اعلان
اعلان

سماح في دعوى نفقة: "تزوجته مندوب مبيعات وطلقني لما بقى مدير"

"لجأت للقضاء بعد صدمة كبيرة تلقيتها من زوجى وأبو أبنائي الذى عشته معه أجمل سنوات حياتى".. بهذه الكلمات بدأت سماح حديثها لـ"أهل مصر" مضيفة: "بدأت قصتى معه عندما تقدم لخطبتى، كان حينها يعمل "مندوب مبيعات" في إحدى الشركات، وقفت بجانبه حتى تزوجنا بقريتنا بمحافظة كفر الشيخ، وبعد فترة تم نقله للقاهرة وطلبت منه بأن أعيش معه ووافق وبدأنا حياتنا في القاهرة من جديد وأثمر زواجنا عن إنجاب "رحمة وكريم". 

اقرأ أيضا :كثافات مرورية بشارع الحسن المأمون في مدينة نصر بسبب كسر ماسورة مياة

وتابعت الزوجة: "كنت أعتقد أنه يحبنى أنا وأبناءه لكنى عشت معه كل هذه السنوات في خداع مستمر، فبعد أكثر من 8 سنوات زواج ، تم ترقيته في عمله وأصبح المدير الاقليمى للشركة الذى يعمل بها لكن بوسط الدلتا، عرضت عليه حينها بأن ننتقل معه لكفر الشيخ ونكون بجواره، لكنه رفض مبررا " خلاص اتأقلمتوا على العيشة في القاهرة ومدارس الأولاد هنا صعب ننقلهم".

واستكملت الزوجة: "بدأ يسافر ويأتى لنا في نهاية كل أسبوع، وبالفترة الأخيرة بدأ يتغير وقلت زيارته لنا واتصالاته، جن جنونى وأصريت على الانتقال معه لمكان عمله، وكانت المفاجأة الكبرى بحضور محضر يبلغنى بأنه "طلقنى " وهو نائم بالغرفة.

واختتمت سماح: "أسرعت إليه وأنا في صدمة وقولت له "المحضر بيقول أنك طلقتني"، ورد بكل برود"اه أصل نسيت أقولك"، فتشاجرت معه وطردته من المنزل وبعد أسبوع فقط علمت بزواجه من ابنة خاله وتزوجها في شقتي القديمة على عفشي، لذلك لجأت لرفع دعوى نفقة ضده تحمل رقم 694 لسنة 2018".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل