اعلان

برلماني: لن نتأخر في دعم "الرقابة الإدارية" للقضاء على الفساد

النائب أحمد أبو خليل عضو مجلس النواب

قال النائب أحمد أبو خليل، عضو مجلس النواب عن الدائرة الثاتية بالبحر الأحمر والتي تضم "سفاجا-القصير-مرسى علم"، إن الرئيس السيسي منذ يومه الأول لحلفه اليمين الدستورية، رئيسًا لمصر، وهو أخذ على عاتقه عهدًا بالقضاء على الفساد في مصر نهائيًا بعد أن استشرى داخل الدولة وأصبح "سرطانًا" ينخر في جسدها.

وأضاف "أبوخليل" في تصريحات لـ"أهل مصر": "ونحن من جانبنا كنواب في البرلمان منذ اليوم وتعاهدنا على القيام بدورنا المنوط لنا في الرقابة والتشريع، ولم نتأخر في تقديم يد العون والدعم لهيئة الرقابة الإدارية في حربها ضد الفساد، عبر إعداد وسّن التشريعات والقوانين اللازمة لها".

وتابع أن وقائع القبض الأخيرة على مسرولين كبار بينهم وزراء ومحافظين ورجال أعمال، يؤكد لنا بوضوح أن القيادة السياسية لن تتستر على أي مُخطئ وتضع عيناها على مصلحة شعبها.

يشار إلى أن هيئة الرقابة الإدارية، ألقت القبض، أمس الثلاثاء، على كل من رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، ومدير مكتبه، وكذلك القبض على كل من مستشار وزير التموين للإعلام والمتحدث الرسمى للوزارة، ومستشار الوزير للاتصال السياسى بمجلس النواب، لتقاضيهم رشاوى مالية تجاوزت المليوني جنيه من كبرى شركات توريد السلع الغذائية مقابل إسناد أوامر توريد السلع إليها، وكذا تسهيل صرف مستحقاتها، وجار اتخاذ الإجراءات لعرض المتهمين على النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً