اعلان
اعلان

نيابة الإسماعيلية تحبس 3 أشخاص لتهريب سلع غذائية وسلاح عبر الأنفاق لغزة

مبلغ مالي مهرب عبر الأنفاق لغزة

أمر أحمد سمير مدير نيابة مركز الإسماعيلية، حبس 3 متهمين 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامهم بتهريب سلع غذائية وأسلحة عبر الانفاق بشمال سيناء إلى غزة والتعاون مع جهات خارجية، والتحفظ على مبلغ مالي مليون و200 ألف جنيه كان بحوزة المتهمين وقت ضبطهم.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين محمود .ط.س 55 عاما ونجله طالب.م .س، وأحمد .م.ا 32 عاما، تهم حفر أنفاق ممرية على المناطق الحدودية للتعاون مع دول وجهات أجنبية.

كان اللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من العميد محمود عاشور مأمور مركز الإسماعيلية يفيد بتمكن مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة الرائد محمد هشام رئيس مباحث مركز الإسماعيلية والنقباء محمد جبر وأشرف الصوالحي وملهم مصطفي من القبض علي المتهمين بمنطقة البهتيمي دائرة مركز الإسماعيلية وبحوزتهم مبلغ مالي مليون و200 ألف جنيه.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمين الأول والثاني من سكان شمال سيناء وحضروا إلى الإسماعيلية منذ 6 أشهر، وقاموا بتغير محل الإقامة إلى الإسماعيلية، بينما أكدت التحريات قيامهم بتهريب سلع غذائية وأسلحة عبر الأنفاق بشمال سيناء، وتم التحفظ على المتهمين والمبلغ المالي المضبوط وإخطار النيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء