اعلان

تجمهرشباب الخريجيين بـ"مصر الخير" أمام الرقابة الادارية للمطالبة بمستحقاتهم (صور)

تجمهر عدد من شباب الخريجيين المستفيدين من الدورة الثانية بمشروع جمعية أرض الخير بعرب العوامر بمركز أبنوب بمحافظة أسيوط، احتجاجا منهم على تعرضهم للإهانة ورفض الجمعية إعطاءهم كامل مستحقاتهم بعد ضياع أرباحهم مما يعد إهدار لأموال الدولة التى وفرتها كقروض لتوفير حياة كريمة للشباب.

قال محمودعادل بقرية عرب العوامر أحد المشتركين فى مصر الخير، أن الجمعية اتفقت معهم بعد أخذ أسماءهم والحصول بها على قروض وصلت الى 500الف جنيه لشراء رؤس ماشية والإتفاق على إعطاءهم أرباحهم كاملة كل 6شهور.

وأضاف محمودجمال محمد من شباب الخريجيين بمشروع أرض الخير، إلى أن الأوزان كانت تتراوح ما بين 550 الى 600 كيلو العجل الواحد والتى تصل نسبة أرباحها الى 33000جنيه للفرد ونفاجا أن نصيبنا فى خلال سنة ما بين 2000 او1500 مبررين ذلك بخسارة المشروع.

وقالت كريمة محمود حسين من شباب الخريجيين المستفيدين بأرض الخير، أن خلال هذا العام تسببت ادارة المزرعة فى خسارة فادحه عندما رفضو البيع بسعر 55 للكيلو وأصروا على البيع بسعر 5,58 للكيلو ولم يصل السعر إلى هذا الحد المعلوم وقاموا بعد ذلك بالبيع بسعر51 و52 فى الكيلو مما تسبب فى ضياع المشروع وخسارة الأرباح على المستفيدين.

وأضافت أحلام حسين سليمان نحن العاملين بمشروع أرض الخير نحمل جميع العاملين بالمزرعة بإهدار أرباحنا وأموالنا وأموال الدولة التى وفرها جهاز تنمية المشروعات الصغيرة التى وفرتها للشباب.

وقال إيهاب عبد الحميد مدير الصندوق الاجتماعى "مجلس الوزارة" للمشروعات الصغيرة وقروض الشباب، بعد تقدم شباب الخيريجيين المستفيدين من مشروعات مصر الخير، سوف يتم التحقق من شكواهم ومحاسبة المتورطين فى ضياع أرباحهم ووقف الدورة القادمة إذا ثبت صحة ماجاء بالشكوى والزامهم بإعطاء المستفيدين مستحقاتهم كاملة وهناك متابعة من الرقابة الادارية بعد تقدم شباب الخريجيين بشكوى لضياع ارباحهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | التشكيل