اعلان

الشرطة تكشف لغز اختفاء طالبة صيدلة المنيا.. وعلاقة عاطفية وراء الأزمة

كشفت سلطات الامن بمديرية امن المنيا سر اختفاء طالبة كلية الصيدلة بجامعة المنيا والتي أثارت الرأي العام منتظرين معرفة مصير الفتاة اختطفت أم هربت.

وكان مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبد المنصف قد تلقى إخطارًا من العميد دكتور منتصر عويضة مدير مباحث المديرية يتضمن بورود بلاغ من مدرس شقيق الطالبة "عائشة" يفيد باختفاء شقيقته عقب أدائها امتحانها متهما ابن خالته الحاصل على دبلوم يعمل نقاش مقيم إمبابة الجيزة بتحريضها على الهروب.

وبتشكيل فريق بحث جنائي ضم كل من العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية والمقدم إيهاب مدكور مفتش مباحث مركز المنيا والرائد مصطفى عمر تم ضبط المتهم.

وبمواجهته اعترف بوجود علاقة عاطفية بينهما وأنه تقدم لخطبتها أكثر من مرة إلا أن أسرتها رفضت بسبب الفرق في المستوى التعليمي وأن الطالبة قامت بالاتصال به وأخبرته بهروبها من أسرتها والتوجه إلى القاهرة واستقلالها سيارة ميكروباص ومن ثم التوجه الي طريق الجيش إلى الجيزة ومنها إلى إمبابة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5280 إداري مركز المنيا.

وكانت قد أثارت قصة طالبة كلية الصيدلة الرأي العام بمصر عقب اختفائها بعد آداء امتحان إحدى المواد بجامعه المنيا.

وأعلنت الجامعة في بيان لها انه تم تفريغ كاميرات المراقبة بالجامعة والتي تبين من خلالها خروج الطالبة من الجامعة عقب أداء الامتحان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً