اعلان
اعلان

تفاصيل مصرع سائق توك توك أثناء مشاجرة في كفر الشيخ

صورة أرشيفية

شهدت قرية مسير التابعة لمركز كفر الشيخ، مشاجرة بالأسلحة النارية بين مجموعة من سائقي التوتوك، لوجود خلافات بينهم على أولوية المرور بالطريق، أسفرت عن مصرع سائق توك توك في العقد الثالث من العمر، نتيجة إصابته بطلق ناري بالرقبة، تصادف مروره وقت اندلاع المشاجرة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على المشاجرة، ونقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة.

وكان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطاراً من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ لمركز شرطة كفر الشيخ، من مستشفى كفر الشيخ العام بوصول "إ.ع.ا.ع" 33 سنة، سائق توك توك، ومقيم ناحية إسكندر التابعة لقرية مسير بمركز كفر الشيخ، جثة هامدة، إثر إصابته بطلق ناري بالرقبة.

علي الفور، تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد عبد الوهاب، رئيس المباحث الجنائية، ضم الرائد رامي عبد الصمد، رئيس مباحث مركز كفر الشيخ، ومعاونوه، لكشف ملابسات الواقعة وأسباب حدوثها.

بالانتقال والفحص، تبين اندلاع مشاجرة بين كل من طرف أول "ر.م.م" 20 سنة،سائق توك، و"ض.إ.س" 20 سنة،سائق توك، ومقيمان بقرية مسير التابعة لمركز كفر الشيخ،،وبين طرف ثانٍ " ا.ع.ا.ع" 27 سنة،سائق توك توك، ومقيم بعزبة المصلحة .

وتبين أن سبب المشاجرة وجود خلافات علي أولوية المرور بالطريق، قام على أثرها الطرف الثاني بإطلاق عيار ناري من سلاح خرطوش، كان بحوزته بطريقه عشوائية، حيث تصادف مرور المجني عليه بمكان الواقعة، مما أدي إلى إصابته بطلقة نارية بمنطقة الصدر، التي أودت بحياته في الحال.

وبسؤال عم المتوفي "ز.إ.ا.ع" 74 سنة، فلاح، ومقيم عزبة إسكندر التابعة لقرية مسير، اتهم الطرف الثاني بالتسبب في إحداث إصابة المجني عليه التي أودت بحياته في الحال، وتم نقل جثة المتوفي لمشرحة مستشفي كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة.

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز كفر الشيخ، من ضبط طرفي المشاجرة ، وضبط الطرف الأول، وبسؤالهما أقرا بمضمون الفحص، وضبط الطرف الثاني وبحوزته السلاح الناري المستخدم في الواقعة وهو عبارة عن "بندقية خرطوش أجنبية"، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة ، وأن السلاح الناري المضبوط هو المستخدم في ارتكاب الواقعة.

وتحرر المحضر رقم 7116 إداري مركز كفر الشيخ لسنة 2018، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً