اعلان

الإهمال يقتل مسنة ويصيب 3 أطفال في انهيار عقار بالفيوم

صورة أرشيفية

فزعت منقطة الصيفية التابعة لقسم شرطة أول الفيوم، بالساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، على فاجعة سقوط سقف منزل على أسرة راح ضحيتها مسنة، وأصيب ثلاثة أطفال، وتحرر محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من الرائد كريم حمزة رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم ببلاغ من شرطة النجدة بأنهيار سقف خشبي لغرفة بالطابق الرابع علوى لمنزل قديم مكون من أرضي و4 طوابق، في حارة عرضها 3 أمتار، بمنطقة عشوائية قديمة، في منطقة الصيفية بمدينة الفيوم، وانتقلت سيارات الإسعاف والحماية المدنية إلى مكان الحادث.

وأسفر الحادث عن مصرع " نجاة عبد ربه. ع"، 65 سنة، ربة منزل، مالكة العقار، وتقطن بذات العقار 3 أسر تواجدت أحدهم بالطابق الأول علوي وقت وقوع الحادث حيث أنهار الطابق الرابع علوي، مما أدى لحدوث انهيار جزئي لجميع طوابق العقار.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من استخراجهم من أسفل العقار وإصابة كل من مصطفى إيهاب عبد التواب، 10 سنوات، طالب، مريم محمد عبد التواب، 10 سنوات، طالبة، عائشة إيهاب عبد التواب 7 سنوات، طالبة، وجميعهم مصابين بكدمات متفرقه بالجسم، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام ، وتم عمل الأسعافات اللازمة لهم.

وانتقل مسئولي الهيئة الهندسية لمجلس مدينة الفيوم، وقرروا أن الأنهيار حدث نتيجة قدم المنزل ولا توجد ثمة خطورة على المنازل المجاورة ، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3507/ 2018 إداري مركز شرطة الفيوم ، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً