اعلان

"سامح" في دعوى تطليق: "ضربتني بالشبشب في قعدة صلح"

صورة أرشيفية

"أوقعنى قدري في زوجة عديمة الأخلاق وسليطة اللسان وهمجية، لا تعرف عن الأدب شيئًا ، تحملتها حتى لا أهدم بيتى وأحصل على لقب مطلق وأنا مازلت في ريعان شبابى".. بهذا الكلام بدأ "سامح" حديثه لـ"أهل مصر".

اقرأ أيضا..عاطل يقتل شقيقتة بسبب إدمانها للمخدرات بمنطقة منشاة ناصر

وذكر: "بدأت قصتى معها عندما رشحها لي أحد أصدقاء السوء، وأقنعنى بأنها من عائلة محترمة وخلوقة، وتقدمت لخطبتها وخدعونى بهدوئهم وذوقهم الزائد معهى حتى وقعت في شباكهم وتعلقت بها وأحببتها حتى تمت زيجتنا".

وتابع: "بعد إتمام الزيجة اكتشفت حقيقتهم المرة فتفاجأت بأننى صاهرت عصابة بمعنى الكلمة، دوما مع خلاف ومشاجرات مع الجميع سواء الأهل أو الجيران، بالإضافة إلى تدخلهم في حياتنا بشكل مثير، تحدثت معها كثيرا وحذرتها من الثرثرة مع الآخرين، وأن من الأفضل أن تكون حياتنا خاصة بنا وهى بلا جدوى".

واستكمل الزوج: "لم يستمر زواجنا سوى أشهر تعد على صوابع اليد، وخلال هذه الشهور ونحن في مشاكل دائمة بسبب تعنتها وخروجها بدون أذنى واستقبالها لأقاربها من الرجال دون أذن أو حتى إخبارى، كانت دوما تتجاهلنى وكان هذا الشئ يزعجنى وتشاجرت معها كثيرًا فتركت المنزل وذهبت لمنزل والدها".

وقال: "وأخيرا عقدنا جلسة صلح تجمع كبار العائلة وعندما حضرت للحديث معنا اتهمتنى بأشياء ليست في فتبادلنا الشتائم، وقامت بضربى بحذائها أمام الجميع فأنهلت عليها بالضرب وتركتهم وذهبت ولجأت لرفع دعوى تطليق ضدها تحمل رقم 425 لسنة 2018".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح