اعلان

السفير المصري بإيطاليا يقيم مأدبة إفطار رمضانية لمنتخب التايكوندو

استقبل السفير هشام مصطفى سفير مصر بدولة إيطاليا و المستشار شريف الجمال القنصل العام للسفارة المصرية، المنتخب الوطني الأول للتايكوندو المشارك في بطولة الجائزة الكبرى G4 المقرر إقامتها في الفترة من 1 وحتى 3 يونيو المقبل بمجمع ملاعب Foro Italico في استاد نيكولا بييترانجيلي الذي يشهد أول بطولة جائزة كبرى في ملعب مفتوح.

وحرص السفير المصري على إقامة مأدبة إفطار رمضانية بمقر السفارة على شرف البعثة حضرها كل أفراد المنظومة الدبلوماسية للسفارة إضافة إلى اللاعبين المشاركين والبعثة المرافقة.

و تضم بعثة المنتخب الوطني، 7 لاعبين ولاعبات بواقع لاعبان وهم : معاذ نبيل (-٥٨ كجم)، و سيف عيسي (-٨٠ كجم)، و اللاعبات هن : نور حسين (-٤٩ كجم)، رضوي رضا (-٥٧ كجم)، روان رفاعي (-٦٧ كجم)، هداية ملاك (-٦٧ كجم)، و كان محمد أيمن (+ ٨٧ كجم)، صاحب ذهبية بطولة النمسا قد حصل على بطاقة التأهل منذ عدة أيام لكنه لم يستطع المشاركة بسبب ضيق الوقت لإنهاء اجراءات سفره.

و يقود الفريق المدربان أسامة السيد و محمد مجدي، و برأس البعثة المستشار محمد مصطفى علي، عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للتايكوندو، و يرافقه الدكتور حسن كمال رئيس الجهاز الطبي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً