اعلان

حرصا على التواصل.. "الثروة المعدنية" تنظم إفطارًا سنويًا للعاملين

كتب :

نظمت الهيئة العامة للثروة المعدنية مساء أمس الخميس، حفل إفطارها الرمضاني السنوي بدار الأسلحة والذخيرة، تحت رعاية الجيولوجي أيمن خليل الساعي، رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية.

وقال "الساعي" إن الاحتفالية أقيمت حرصا على التواصل مع العاملين اجتماعيا لتشجيعهم على بذل مزيد من الجهد والعطاء وتوطيد روح الأسرة الواحدة بين جميع العاملين بالهيئة.

شارك الهيئة هذا اليوم الكريم عدد من قيادات التعدين في مصر على رأسهم اللواء أركان حرب محسن مفيد بسادة، قائد قطاع التعدين التابع لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة، والمهندس أيمن إبراهيم، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للثروات التعدينية والجيولوجي عاطف عمر نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شلاتين للثروة المعدنية، والجيولوجي بهاء غبريال المستشار بقطاع التعدين في جهاز الخدمة الوطنية وجميع قيادات الهيئة رؤساء الإدارات المركزية ومديري العموم والعديد من العاملين بالهيئة.

وفي ختام الحفل، حرص الدكتور رئيس الهيئة على التقاط الصور التذكارية مع الحضور، كما أشاد العاملون بتنظيم هذا اللقاء من كل عام، وتبادلوا ذكرياتهم مع الشهر المعظم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً