اعلان

اليوم.. منتخب مصر يبدأ ثاني استعداداته لكأس العالم بملاقاة المنتخب الكولومبي

يشهد ملعب أتليتي أزوري بإيطاليا مساء اليوم الجمعة، مباراة ودية من العيار الثقيل بين المنتخب المصري ونظيره الكولومبي، ضمن استعدادات المنتخبين لمنافسات كأس العالم الذي ستنطلق يوم 14 يونيو بروسيا.

وأوقعت قرعة المونديال منتخبنا المصري في مجموعة متوازنة تضم كلا من أوروجواي وروسيا (صاحب الأرض والجمهور) والسعودية، وسيفتتح الفراعنة مشوارهم في العرس العالمي بملاقاة المنتخب الأوروجوياني يوم 15 من شهر يونيو الجاري.

ويطمح المنتخب المصري الذي يدربه الأرجنتيني هيكتور كوبر في عمل مفاجاة كبيرة بالمونديال والتأهل للدور التالي لأول مرة في تاريخ الفراعنة، خاصة أن منتخبنا يمتلك لاعبا أصبح اسمه من ذهب الأن في الصحافة العالمية وهو محمد صلاح نجم الريدز.

وسيغيب الفرعون المصري صلاح عن مباراة المنتخب الودية اليوم بسبب الإصابة التي تعرض لها يوم السبت الماضي في نهائي الشامبيونزليج بين ليفربول وريال مدريد، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي باللقب للمرة الثالثة علي التوالي.

ومن المحتمل غياب العالمي صلاح عن مباراة الفراعنة الأولي في المونديال الذي ستكون أمام الأوروجواي حتي يكتمل شفاؤه ويكون جاهزا لمباراتي روسيا والسعودية المصيريتين.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري قد تعادل أمام نظيره الكويتي يوم الجمعة الماضي بهدف لمثله، ضمن أولي استعدادات الفراعنة لمنافسات المونديال، وبعد مباراة اليوم أمام كولومبيا يتبقي لأبناء كوبر لقاء ودي وحيد قبل العرس العالمي سيكون أمام المنتخب البلجيكي يوم 6 من الشهر الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط من الإسماعيلي