اعلان

مباراة مصر وكولومبيا.. تعرف علي التشكيل المتوقع للفراعنة أمام المنتخب الكولومبي اليوم استعدادا لكأس العالم

يشهد ملعب أتليتي أزوري بإيطاليا مساء اليوم الجمعة، مباراة ودية من العيار الثقيل بين المنتخب المصري ونظيره الكولومبي، ضمن استعدادات المنتخبين لمنافسات كأس العالم الذي ستنطلق يوم 14 يونيو بروسيا.

وأوقعت قرعة المونديال منتخبنا المصري في مجموعة متوازنة تضم كلا من أوروجواي وروسيا (صاحب الأرض والجمهور) والسعودية، وسيفتتح الفراعنة مشوارهم في العرس العالمي بملاقاة المنتخب الأوروجوياني يوم 15 من شهر يونيو الجاري.

وسيغيب الفرعون المصري محمد صلاح نجم الريدز عن مباراة المنتخب الودية اليوم بسبب الإصابة التي تعرض لها يوم السبت الماضي في نهائي الشامبيونزليج بين ليفربول وريال مدريد، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي باللقب للمرة الثالثة علي التوالي.

ويمتلك المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري العناصر البديلة لتعويض غياب اللاعب العالمي محمد صلاح عن مباراة كولومبيا الودية اليوم.

ومن المحتمل أن يبدأ كوبر مباراة كولومبيا بتشكيل مكون من :-

في حراسة المرمي: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتحي- أحمد حجازي- علي جبر- محمد عبد الشافي

خط الوسط: طارق حامد- محمد النني

خط الوسط الهجومي: محمود حسن تريزيجيه- عبدالله السعيد- رمضان صبحي

خط الهجوم: مروان محسن

جدير بالذكر أن المنتخب المصري قد تعادل أمام نظيره الكويتي يوم الجمعة الماضي بهدف لمثله، ضمن أولي استعدادات الفراعنة لمنافسات المونديال، وبعد مباراة اليوم أمام كولومبيا يتبقي لأبناء كوبر لقاء ودي وحيد قبل العرس العالمي سيكون أمام المنتخب البلجيكي يوم 6 من الشهر الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. عبد المنعم إمام لـ وزير النقل: "ليس في استمرارك خيرا ولا في بقاءك ندمًا"