اعلان

أبرز 13 صورة لـ"محمد صلاح" مع ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم

لاحديث يدور في الصحف العالمية، سوى عن الموسم الرائع الذي قدمه النجم المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي، حيث كان نجم الفريق وأصبح معشوق الجماهير.

اقرأ أيضًا.. مباراة مصر وكولومبيا.. مروان محسن يقود هجوم الفراعنة

https://www.ahlmasrnews.com/news/article/625609

ونجح "صلاح" هذا الموسم في الفوز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي، برصيد 32 هدفًا وبفارق هدفين عن أقرب منافسيه هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبر، كما توج مومو بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم متفوقا على البلجيكي كيفين دي بروين، والحارس الإسباني ديفيد دي خيا، هذا بالإضافة إلى أنه من العناصر والأعمدة الرئيسية في وصول فريق ليفربول لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام.

ونتيجة حالة التألق التي يعيشها "مومو" هذا الموسم مع الليفر، خرجت عدة تقارير صحفية تشير إلى رغبة العديد من الأندية الكبيرة في التعاقد معه منها ريال مدريد الإسباني، وبايرن ميونيخ الألماني، ومانشستر سيتي الإنجليزي.

لكن يبدو أن الأمر أصبح صعبًا إلى حد ما، بسبب ارتفاع المطالب المادية من إدارة ليفربول لبيع اللاعب، حيث يطلب مسئولو الفريق مبلغ لا يقل عن 150 مليون يورو مقابل التنازل عن خدمات اللاعب.

ويرصد "أهل مصر" أبرز 13 صورة للعالمي "محمد صلاح" مع ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم:

1- الهدف العالمي الذي أحرزه محمد صلاح في شباك مانشستر سيتي على ملعب الأنفيلد، في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن هذه المباراة شهدت تسجيل محمد صلاح لهدف وصناعة آخر أمام السيتزنز.

2- هدف محمد صلاح في شباك تشيلسي (فريقه السابق)، حيث افتتح صلاح التسجيل لفريقه ليفربول قبل أن ينجح البلوز في إحراز هدف التعادل علي ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

3- رفض العالمي "صلاح" الاحتفال بعد هدفه في شباك تشيلسي فريقه السابق الذي لعب له قبل 4 أعوام، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين ليفربول وتشيلسي على ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من البريمرليج.

4- قام محمد صلاح بإخراج لسانه كنوع من الاحتفال بعد إحرازه لهدف التعادل أمام بيرنلي، حيث انتهت المباراة بين ليفربول وبيرنلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

5- سجدة "صلاح" في مباراة ليفربول وساوثهامبتون التي انتهت بانتصار الريدز بثلاثية نظيفة، ونجح صلاح في إحراز هدفين باللقاء.

6- احتفال محمد صلاح بعد الهدف الذي أحرزه في شباك مانشستر سيتي بالبريمرليج، حيث انتهت المباراة بفوز الريدز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي شهد تألق كبير للفرعون المصري.

7- صورة العالمي محمد صلاح وهو يتسلم جائزة الحذاء الذهبي الإنجليزي بعد تصدره قائمة هدافي البريمرليج برصيد 32 هدف، حيث شهد ملعب الأنفيلد تكريم اللاعب المصري من قبل مسئولي الليفر أمام أعين جماهير وعشاق الفريق الإنجليزي، وكانت بصحبة صلاح في الصورة ابنته مكة.

8- لحظة تسجيل صلاح للهدف الثاني في شباك ليستر سيتي، حيث فشل هاري ماجواير لاعب فريق الثعالب في إيقاف خطورة اللاعب مما جعله يمسك التيشيرت بقوة مما أثار سخرية مواقع التواصل الاجتماعي.

9- صورة نجم ليفربول وهو يتسلم جائزة أفضل لاعب في شهر إبريل بالفريق الإنجليزي للمرة السابعة هذا الموسم.

10- محمد صلاح وزوجته فى مدرجات ملعب أنفيلد لمتابعة لقاء ليفربول وإيفرتون الذي انتهي بفوز صعب للريدز بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات دور الـ64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

11- هدف محمد صلاح الرائع في شباك توتنهام في الوقت الضائع بالمباراة، حيث انتهت المباراة بين ليفربول والسبيرز بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما علي ملعب الأنفيلد، حيث نجح صلاح في إحراز هدفي الليفر بالمباراة.

12- صورة لمحمد صلاح بعد ضياع فرصة تسجيل أمام ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي.

13- احتفال محمد صلاح مع زوجته على أرض ملعب الأنفيلد بعد منحه جائزة الحذاء الذهبي من قبل مسئولي الفريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة