اعلان

مفاجأة.. وجبة سحرية يتناولها محمد صلاح للتعافي سريعا من الإصابة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ذكرت صحيفة البيريوديكو الأسبانية أن روبين بونس أخصائى العلاج الطبيعى المرافق للنجم المصرى محمد صلاح في رحلة العلاج بأسبانيا، قد خصص للفرعون المصري وجبة سحرية سوف تساعده على التعافي سريعا من الإصابة التي لحقت به في نهائي دوري الأبطال يوم السبت الماضي.

وكان محمد صلاح تعرض لإصابة قوية في مباراة نهائي الشامبيونزليج بين ليفربول وريال مدريد إثر تدخل عنيف من المدافع الأسباني سيرجيو راموس، حيث لم يستطع إكمال صلاح اللقاء وخرج في الدقيقة "30"، حيث أثبتت الأشعة بعدها غياب اللاعب 3 أسابيع للتعافي من إصابته.

وقالت الصحيفة، عبر حسابها على تويتر، إن اللاعب المصرى منذ إصابته فى نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد وهو يتناول وجبة "البايلا"، التى تعتبر من أشهر المأكولات الإسبانية المليئة بالمكونات الغذائية اللازمة للجسم وتحتوى على تشكيلة من السمك والجمبرى والكاليمارى وفواكه البحر والأرز.

جدير بالذكر أن "صلاح" نجح هذا الموسم في الفوز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي برصيد 32 هدف وبفارق هدفين عن أقرب منافسيه هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبر، كما توج مومو بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم متفوقا علي البلجيكي كيفين دي بروين والحارس الأسباني ديفيد دي خيا، هذا بالإضافة إلي أن "صلاح" من العناصر والأعمدة الرئيسية في وصول فريق ليفربول لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً