اعلان

وفاة مسنة بعد مقتل نجلها في مشاجرة بالزقازيق

صورة أرشيفية

توفيت سيدة مسنة " 73 " عاما والدة "مشرف النشاط" الذي قتل خلال مشاجرة بقرية تل لحوين التابعة لمركز الزقازيق إثر إصابتها بأزمة قلبية بعد علمها بوفاة أبنها.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي يفيد تلقي مركز شرطة الزقازيق بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة بالأعيرة النارية بين عائلتي و"هدان" و"الجزارين" بقرية تل لحوين التابعة لمركز الزقازيق وتبادل الطرفين إطلاق الأعيرة النارية ما أسفر عن سقوط قتيل ووقوع إصابات.

وانتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق برئاسة الرائد "أشرف ضيف" رئيس مباحث المركز وبإجراء التحريات والتحقيقات الأولية تبين وقوع مشاجرة بين العائلتين بسبب روث "حصان" أمام منزل أحد العائلتين ما أدى لوقوع مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة استخدموا خلالها الأعيرة النارية ما اسفر عن مصرع " محمد سالم وهدان" 45 عاما مشرف نشاط بمدرسة إبتدائية وإصابة 5 آخرين بطقات أعيرة نارية في أنحاء متفرقة من الجسد .

وفي وقت لاحق توفيت والدة القتيل إثر إصابتها بأزمة قلبية.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط 10 أشخاص من الطرفين وبحوزتهم 5 قطع أسلحة نارية عبارة عن " بندقية آلية وبندقية خرطوش و3 طبنجات خرطوش " بالإضافة إلى أعيرة نارية وجاري نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج.

ودفعت مديرية الأمن بتعزيزات أمنية في القرية حيث تتواجد قوة من مركز شرطة الزقازيق وتشكيلات أمنية تحسبا لتجدد الاستباكات بين العائلتين وجاري تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لتولي التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً