اعلان

عائلة تتبرأ من قاتل وابنه خوفًا من الثأر بالمنيا

صورة أرشيفية

في واقعة هي الأولى من نوعها، تبرأت عائلة بمركز مغاغة شمال محافظة المنيا، من أحد أبنائها ويدعى أشرف محروس مدرس بالثانوية التجارية، ونجله عدنان.

جاء ذلك لارتكابهما جريمة قتل، معلنين عن ذلك من خلال مكبرات الصوت بالمساجد بالإضافة إلى سيارة جابت شوارع المدينة، معلنة عن هذا الخبر لجميع أهالي المدينة منعًا للدخول في دوامة الثأر من عائلة "سلامة" التي ينتمي إليها المتهمين، وذلك بحضور عدد كبير من رؤس العائلات بمغاغة، وتم التوقيع فيما بينهم على أوراق رسمية لإثبات هذا القرار الذي اتخذته العائلة.

يذكر أن مركز مغاغة قد شهد وقوع مشاجرة بسبب خلافات مالية، مما أسفر عن ذبح فكهاني على يد 2 من عائلة "سلامة".

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، إخطارا من العميد دكتور منتصر عويضة، مدير مباحث المديرية، بورود إشارة من مستشفى مغاغة العام ، تفيد بوصول "عمرو ي ع"، 35 عاما، فكهاني جثة هامدة.

وعلى الفور، شكل العميد علاء الجاحر، رئيس مباحث المديرية، فريق بحث جنائي، بالانتقال، تبين حدوث مشاجرة بين المتوفى وكل من "عدنان ا م"، 20 عاما، حاصل على دبلوم، و"أشرف م س"، 50 عاما، مدرس، ولديه ثلاجة موز بسبب خلافات التجارة، حيث قام الأخير، بطعن المجني عليه، واصابته بجرح طمنيني رقبته تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة