اعلان

ملخص أحدث الحلقة 18 من "سك عل اخواتك"

شهدت أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "سك على اخواتك" أكثر من مفاجأة وأزمة يتعرض لها بطل العمل "سويلم" الذي يجسده على ربيع.

اقرأ أيضاً.. أبطال عمل مسلسل "أيوب " ينتهون من أعمال التصوير

وظهر فى بدايتها غضب والدة "سويلم" فى قسم الشرطة حيث تم القبض عليها متلبسة فى قضية مخدرات، وتستمر "غضبانة" فى مواقفها الكوميدية.

فى سياق آخر تحدثت "ياسمين" فى اتصال تليفونى مع "مستر خالد" وتحدثت معه حول ما حدث لأختها الصغيرة "جود" فى المدرسة وما فعله "سويلم" بعد ذهابه إلى المدرسة، وأثناء قيادتها تتعرض لحادث، وتتوجه إلى قسم الشرطة وتفاجأ بالضابط عادل فى القسم.

وتلقى "شريف" مدير شركة "سويلم" اتصالا من "طارق" مدير الشركة المنافسة شركة "سويلم"، حيث يعرفه بأحداث جديدة من الممكن أن تغيرمجريات أحداث حلقات المسلسل، وقال طارق بمعرفة كل شئ متعلق بيوسف وزوجته زينه اخت سويلم ويقوم بتبليغ شريف عن كل هذه المعلومات.

وعلى جانب آخر بعد خروج "غضبانة" من السجن يقوم المحامى بالحديث معها حول ابنها سويلم، وانها ستذهب معه إلى مصر لمقابلة سويلم، وتسمر "غضبانة" على مدار الحلقة مواقفها الكوميدية قبل مغادرة بيتها.

بينما يتطرق شريف للحديث مع "يوسف" حول ما قاله له طارق من معلومات عنه، وعلى الجانب الآخر فوروصول غضبانه الى ابنها سويلم ومقابلته لكنها يقابلها مقابله مليئة بالسعاده ويستمر فى مواقفه الكوميدية كعادة ظهوره فى المسلسل، وعند مقابلة بعبيكى يحدثها عن "توك توك" ووالدته.

ومن ناحية أخرى اجتمع "شريف" بـ"زينة" و"يوسف" فى الشركة ويقوم بالحديث معهم حول ما فعلوه وخيانتهم لهم، ويأخذ هذا الموقف لصالحه بعد تهديده لهم بتلبيغ المباحث، ولكنه استغل ذلك للعمل معهم للإيقاع بسويلم واستمراره فى خيانته، وستشهد الحلقات القادمة مزيد من الاثارة والتشويق فى احداث المسلسل، بينما يمارس بطل العمل سويلم مواقفه الكوميدية على مدار حلقات المسلسل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج