اعلان

إحلال وتجديد خط الطرد بشارع مصطفى كمال بقنا

جولة الميدانية لمحافظ قنا

أكد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا بدء أعمال الإحلال والتجديد لخط الطرد الخاص بشبكه الصرف الصحي بشارع مصطفى كمال بقنا عقب انتهاء الاستشاري المكلف بإجراء عمليات الجس من أعماله اليوم وإعداد تقريره وشدد المحافظ على ضرورة سرعه الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد لحيوية المنطقة باعتبارها من أهم الشوارع الرئيسية بالمدينة و تأثيرها على الحركة المرورية .

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التى قام بها محافظ قنا والتى تفقد خلالها عدد من الأعمال التى يجرى تنفيذها بالمدينة والتي رافقه خلالها عددا من القيادات التنفيذية.

و تفقد أعمال التوسعة والرصف بشارع قنا سفاجا وأعمال تركيب النيوجرسى من الصبات الخرسانية على جانبي الطريق لتحقيق أعلى معدلات الأمان المروري للسيارات والمواطنين.

كما شملت الجولة عددا من مشروعات الأمن الغذائي منها مصنع الألبان ومزرعة النخيل ومحطة الألبان رقم 1 والمزرعة السمكية وقد شهد المحافظ الإقبال المتزايد من المواطنين على شراء منتجات مصنع الألبان.

وأكد على ضرورة الالتزام بالنظافة العامة وحسن معامله الجمهور وأضاف المحافظ انه سيتم طرح كميه جديدة بالمزاد العلني من ثمار النخيل من إنتاج مشروعات المحافظة وطالب محافظ قنا خلال الجولة بسرعة الانتهاء من كافه الأعمال بالقطاعات المختلفة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية لتحقيق متطلبات للمواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً