اعلان

الكنيسة الإنجيلية بالإسماعيلية تنظم حفل إفطار جماعي (صور)

الكنيسة الإنجيلية بالإسماعيلية
الكنيسة الإنجيلية بالإسماعيلية

نظم مجلس إدارة الكنيسة الإنجيلية بالإسماعيلية برعاية القس نادي لبيب، رئيس مجلس إدارة الكنيسة والقس أيمن سامي، عضو اللجنة المفوضية للكنيسة، وعاطف جندي مسؤول العلاقات العامة بالكنيسة، حفل إفطار جماعى بفندق "توليب الفرسان" الجديد على ضفاف بحيرة التمساح وقناة السويس.

جاء ذلك بحضور اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية والمهندس عبد الله الزغبي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأشرف فؤاد، رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية والعقيد هشام محمد علي، المستشار العسكري للمحافظة، وعدد كبير من ممثلي قيادات الجيش الثانى الميداني وقيادات مديرية أمن الإسماعيلية والقيادات الدينية من مديرة الأوقاف والمنطقة الأزهرية والقيادات التنفيذية والشعبية والسياسية بالمحافظة.

وتأتي دعوة الكنيسة الإنجيلية لحفل الإفطار الجماعي متفقة مع دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لوحدة الشعب المصري وتماسكه وصلابة بنيان النسيج الوطني للعائلة المصرية.

ومن جهته، أكد القس نادى لبيب، راعى الكنيسة، أن هذا الحفل يقام على أسس وطنية تجمع القبطى والمسلم على مائدة إفطار واحدة، وهى رسالة واضحة للعالم أجمع على قوة الوحدة كما أن حفل الإفطار له معانى كبيرة تتلخص في قوة أبناء الدولة، مسلمين ومسيحيين، وهو رسالة أيضا للمجتمع الدولى، ويؤكد للجميع أن مصر بقيادتها وجيشها في نسيج واحد لا يعرف الفرق بين المسلم والمسيحى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً