اعلان

دماء فى الجيزة.. مذبحة أسرية توقع 4 قتلى ومصابين فى الهرم.. وجثة مقطوعة الرأس تثير الذعر بكفر غطاطى.. ومقتل شاب فى مشاجرة بالأسلحة النارية بكرداسة

أستيقظت محافظة الجيزة اليوم السبت على 4 جرائم بشعة أهتزت بها المحافظة وأثارت الرعب فى نفوس الأهالى والمواطنيين، حيث شهدت منطقة الهرم وحدها واقعتى قتل راح ضحيتها شخصان وأصيب 3 اخرون، كما لقى شاب مصرعه فى مشاجرة بكرداسة وتوفى سائق أثناء هروبة من الشرطة بمنطقة الجيزة.

وترصد "أهل مصر"أبرز تلك الوقائع" بالتفصيل:

مجزرة الهرم :

شهدت منطقة الهرم مذبحة أسرية أقدم فيها عامل على قتل نجل شقيقة وأصاب زوجة شقيقة وشقيقتة ووالدة شقيقتة.

كان قسم شرطة الهرم تلقى بلاغا بوجود قتيل ومصابين داخل أحد الشقق بمنطقة نزلة البطران بدائرة القسم، وبالإنتقال والفحص عثر على جثة شاب فى العقد الثالث من العمر وبجوارة وجدت والدتة وشقيقتة مصابين بعدة طعنات، وبعمل التحريات دلت على قيام عم المجنى علية بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهم، تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم "عبده. ف" 52 عاما، وبمواجهته اعترف بالواقعة، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

جثة مقطوعة الرأس ف الهرم :

ويكثف رجال مباحث الهرم، من جهودهم لكشف غموض العثور على جثة سائق توك توك، مذبوحة وملقاة بمنطقة كفر غطاطى بالهرم.

وكشف مصدر أمنى، أن الجثة كانت مفصولة الرأس عن باقى الجسد، مشيرًا إلى أن هناك جهود مكثفة للتوصل الى مرتكب الجريمة.

وكان قسم شرطة الهرم، تلقى بلاغًا بالعثور على جثة ملقاة بالطريق، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين وجود جثة "إسلام.خ.م"، وبه جرح ذبح بالرقبة، وجارٍ تكثيف الجهود الأمنية لضبط مرتكبي تلك الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتكثف المباحث للوقوف على ملابسات الواقعة.

قتيل كرداسة:

ولقى شاب مصرعة فى مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة كرداسة.

وكشفت تحقيقات النيابة الأولية أن مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص بالأسلحة النارية في كرداسة، بسبب خلافات جيرة سابقة، ما أسفر عن مقتل شاب تدخَّل لفض المشاجرة، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين.

كان مركز شرطة كرداسة قد تلقَّى بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص، ومقتل شاب نتيجة إصابته بطلق نارى.

وبإجراء التحريات تبيَّن أن المجني عليه تدخَّل لفض مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص بالأسلحة النارية، بسبب خلافات سابقة بينهم، إلا أنه أصيب بطلق ناري، ما أسفر عن مفارقته الحياة.

مصرع سائق أثناء هروبة من الشرطة :

ولقي سائق مصرعه إثر سقوطه من الدور الثالث أثناء محاولة الهروب من قوات الشرطة بالجيزة.

البداية أثناء خروج حملة أمنية لتنفيذ الأحكام من قوات مباحث قسم شرطة الجيزة، لاحقت سائقا هاربا من حكم قضائي، إلا أنه هرب من الشرطة وحاول القفز إلى شقة بعقار مجاور له فاختل توازنه وسقط أرضا ولقي مصرعه في الحال.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من العالمي