اعلان

القبض على عصابة نصبت على 13 مواطنا بزعم تسفيرهم إلي عمان

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض عى عصابة ارتكبت 13 واقعة نصب على 13 مواطناً، وذلك بعقود سفر وهمية إلى سلطنة عمان.

اقرأ أيضا : بلاغ عاجل للنائب العام ضد مؤلف ومخرج مسلسل 30 ليلة وليلة

تعددت البلاغات أمام المقدم حسام ناصر رئيس المباحث، 13 بلاغاً من 13 مواطناً يتهمون فيه 3 أشخاص بالحصول من كل واحد منهم على مبلغ 10 ألاف جنيه، نظير تسهيل وإيجاد عقود عمل زاعمين قدراتهم على توفير فرص عمل بموجب مستندات وعقود عمل مزورة منسوبه لوزارة القوى العامة بسلطنة عمان.

كشفت التحريات صحة البلاغات، حيث استولى المتهمون على مبلغ 10 ألاف جنيه من كل ضحية، فتوصل رجال المباحث إلى هويتهم وهم محمد ثابت وشهرته ميدا 46 سنة ومقيم 63 شارع التونسى بالخليفة ، ورامي ناصر 27 سنة ومقيم ابوالنمرس الجيزة ، وأبوسريع عبدالنبى وشهرته الاعصر 53 سنة، مقيم مركز ابوالنمرس متهم هارب سابق ضبطه في 10 قضايا نصب ومطلوب التنفيذ عليه في 16 قضية.

أمر اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة بسرعة القبض على المتهمين، ووضع العميد محمد الشرقاوي رئيس مباحث قطاع الجنوب خطة بحث أوكل تنفيذها للمقدم حسام ناصر رئيس المباحث والرائد أمير حامد والقوة المرافقة لهما، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمان الأول والثاني.

عثر رجال المباحث على 28 عقد لسلطنه عمان، و17 جواز سفر، و11 فيش وتشبيه، و11 شهادة طبيه وكلها خاصة بالمجني عليهم.

ودلت التحريات أن المتهم الأول يقوم باستقطاب المجني عليهم من أبناء المنطقة التي يقطن بها، وهو وسيلة الاتصال بين المجني عليهم والمتهمين، عن طريق المتهم الاول حيث انه من المقيمين بالمنطقة.

تحرر محضر بالواقعة وأُحيل الى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً