اعلان

تامر الشهاوي: إعادة بناء وتطوير المواطن مشروع مصر القومي

اللواء تامر الشهاوي عضو مجلس النواب عن دائرة مدينة نصر

أشاد النائب اللواء تامر الشهاوي، عضو مجلس النواب عن دائرة مدينة نصر، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، بالخطاب الذي ألقاه الرئيس عبدالفتاح السيسي تحت القبة قائلًا:" الرئيس السيسي يضع نصب عينه خلال الولاية الرئاسية الثانية على تنمية المواطن المصري الذي يُعد حجر أساس تنمية الوطن".

وأضاف "الشهاوي" في تصريحات لـ"أهل مصر": "في مختلف دول العالم، المتقدمة منها والنامية هناك مشروعات قومية تهدف إلى إعادة تطوير مواطنيها في شتى مجالات الحياة، تعليميًا وصحيًا وفكريًا، ومعالجة التشوهات التي أصابته، وهنا في مصر أطالب بأن تشارك منظمات المجتمع المدني في برامج تطوير الإنسان المصري، وأن يكون هذا مشروعنا الأساسي خلال الفترة المقبلة".

وتابع:" أتمنى نركز على النشء الذي لم يتعرض بعد لأي محاولة تشوهات، وأن نخرج بنظام تعليمي وصحي قادر على خلق مواطن يقود بلاده نحو التنمية والإستقرار ويضعها في مصاف الدول المتقدمة".

وأشار عضو لجنة الدفاع والأمن القومي إلى أن قوى الشر والإرهاب من المتآمرين لايروق لها مثل هذه المشروعات القومية التي يتبناها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لذا ستحاول جاهدةً إلى استهداف مثل هذه المشروعات من خلال بث روح الإحباط ونشر الشائعات وترويع المواطينن من تحديات المستقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً