اعلان

مفاجأة.. توقيع إبراهيم حسن لنادي الزمالك "باطل" (مستند)

توقيع إبراهيم حسن لنادي الزمالك
توقيع إبراهيم حسن لنادي الزمالك

أكد محمد الطويلة، رئيس نادي نجوم المستقبل، أن ناديه لم يوافق على بيع إبراهيم حسن نجم الإسماعيلي، لأي من الأندية خلال الفترة القادمة لنادي الزمالك، وإن إعلان الزمالك توقيع اللاعب لا يعني بالضرورة انتقاله رسميًا للأبيض.

وقال الطويلة، إنه في حالة إعلان النادي الإسماعيلي، انتقال إبراهيم حسن إلى الزمالك ستوقع عقوبة على اللاعب مقدارها 500 ألف دولار لمخالفته بنود العقد.

وأشار رئيس نجوم المستقبل، إلى أنه ليس من حق الإسماعيلي التفاوض أو بيع إبراهيم حسن لنادي الزمالك إلا عن طريق نجوم المستقبل أو بتفويض منه وذلك وفقًا للعقد المبرم بين المستقبل والإسماعيلي.

وأوضح الطويلة، أن البند الثالث في العقد المبرم بين نجوم المستقبل والإسماعيلي ينص على "أنه في حالة وصول أي عرض للاعب خلال سنوات التعاقد لا يحق لأيًا من الطرفين الموافقة على البيع دون الرجوع إلى الطرف الآخر والذي لابد أن يوافق كتابيًا لإتمام العرض".

وأضاف الطويلة، أن البند السابع يتضمن أيضًا "يقر الطرف الأول والثاني بأنه في حالة ان يعرض عليه أي عرض سواء داخل أو خارجي أو إذا اتصل به طرف ثالث بغرض انتقال اللاعب (الطرف الثالث) أن يخطر الآخر باسم النادي الذي يرغب في انتقال اللاعب له والمبلغ صراحة دون أي تلاعب أو تواطؤ من أيًا من الأطراف".

واختتم الطويلة، تصريحاته أن البند الثامن في العقد المبرم بين نجوم المستقبل والإسماعيلي ينص على "في حالة ثبوت تلاعب من أي طرف أو تسهيل على التلاعب من أي طرف يتعرض الطرف الذي تسبب في ذلك للغرامة المنصوص عليها في المادة (9) من هذا العقد والتي تنص على "هذا العقد نهائي غير قابل للإلغاء وفي حالة عدم احترام أيًا من الأطراف للمواد الواردة به فيصبح مدينًا للطرف الآخر بمبلغ وقدرة "خمسمائة الف دولار" كتعويض عن الخسائر والأضرار التي لحقت به جراء مافعله الطرف الآخر من إساءة ضده ويكون هذا التويض نافذ دون إنذار أو حكم قضائي".

يذكر أن نادي نجوم المستقبل قد تقدم بعرض رسمي لشراء اللاعب بمبلغ مليون ونصف المليون دولار أي ما يعادل 27 مليون جنيه مصري، وبذلك يكون قد وضع نادي نجوم المستقبل هذا المبلغ كحد أدنى لبيع اللاعب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإذاعة الداخلية للمترو الثاني تعلن توقف الرحلات بسبب عطل مفاجئ