اعلان

جولة لمحافظ مطروح بمدينة الحمام لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين

قام اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اليوم الاحد بجولة تفقدية بمدينة الحمام لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين والمشروعات الجاري تنفيذها يرافقة ممدوح أنور رئيس مدينة الحمام حيث تفقد المحافظ منفذ بيع السلع الغذائية المدعمة بتخفيضات أقل من الأسواق بـ 30 % للعام الثاني علي التوالي.

وتابع المحافظ عملية بيع السلع والتأكد من الأرصدة المتوفرة من السلع الغذائية، بالتنسيق ومدير مديرية التموين بمطروح للمتابعة المستمرة والتأكد من توافر السلع أمام المواطنين. 

اقرأ أيضا.. محافظ مطروح: قافلة سلع غذائية مخفضة إلى رأس الحكمة

وأاكد المحافظ علي استمرار مبادرة مطروح تحارب الغلاء للعام الثاني علي التوالي تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي، وذلك من خلال فتح منافذ ثابتة وتسيير سيارات للسلع الغذائية الرئيسية بأسعار مخفضة 30% للمواطنين، تطوف بمراكز وقرى ونجوع المحافظة بدعم من رجال الأعمال الوطنيين وشركات الجملة.

كما تفقد محافظ مطروح الخيمة الرمضانيه بمدينة الحمام والتي تسع 400 صائم يوميا مع التاكدعلي توافر كافة المستلزمات والشكل اللائق لتقديم وجبات الإفطار للصائمين موجها بضرورة المتابعة من الحماية المدنية والأطفا الخيمة الرمضانيه يوميا. 

كما تفقد محافظ مطروح الخيمة الرمضانيه بمدينة الحمام والتي تسع 400 صائم يوميا. 

ووجه المحافظ علي ضرورة قيام الحماية المدنية بالمتابعة المستمرة مع توفير طفيات حريق لمواجهة اي حالات طارئة مع تقديم وجبات الافطار بالشكل اللائق للصائمين.

واستمع المحافظ لبعض المشكلات التي تواجة الاهالي مع التوجية لرئيس المدينة بحصرها لسرعة وضع الحلول الفورية لها بالتنسيق مع الجهات المختصة. 

كما تفقد أبوزيد أعمال إنشاء كوبري مزلقان السكة الحديد بالحمام لمتابعة سير الأعمال وعدم وجود اي معوقات مع للإسراع في تنفيذ الأعمال وفق التوقيتات المحددة في منتصف عام 2019للتيسير على المواطنين والسيارات وتوفير الأمان في العبور بين قبلى وبحري المدينة

ويأتي أنشاء ذلك الكوبري استجابة من اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح والتنسيق مع وزارة النقل والمواصلات بعد معاناة ومطالب اهالي مدينة الحمام لسنوات طويلة لإقامة كوبري علوي كممر امن لعبور خط السكة الحديد. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا