اعلان

شبيهة "ميجان ماركل" تخطف الأنظار في محلات التسوق.. ممرضة تزوجت مع الدوقة في نفس اليوم تروي تفاصيل رؤية الناس لها في المتاجر

كتب : سها صلاح

دانييل هاريس، 33 عاما، شبيهة الدوقة "ميجان ماركل" زوجة الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث ملكة انجلترا، تزوجت أيضاً في نفس الوقت الذي أقيم فيه الحفل الملكي.

وقبل سنوات، حين قالت لها صديقتها أنها تشبه الممثلة الأميركية ميغان ماركل، لم تكترث دانييل هاريس كثيراً لهذا، لكنّها اليوم، وبعد زواج ماركل من الأمير هاري، لفتت الأنظار إليها كثيراً، حتى بات المارة يتجمعون حولها لشدة الشبه بينها وبين دوقة ساكس الجديدة.

وبينما كانت ميغان ترتدي ثوبًا جيفنشيًا بقيمة 500 ألف جنيه استرليني للسير في الممر، بدت الممرضة دانيال أنيقة على قدم المساواة في فستان من الدانتيل ذي ارتفاع عالٍ تكلف 1،800 جنيهًا إسترلينيًا.

تمسك كلا الزوجين بالنذور التقليدية، لكن حفل زفاف دانيال ووالستون في ولاية أريزونا كان له علاقة أكثر حميمية مع 115 ضيف - مقارنة مع قائمة ضيوف الزوجين الساحقة من 600 شخص.

وقالت دانييل وزوجها، التي تزوجت في كلايتون أون ذا بارك في سكوتسديل، أريزونا، الولايات المتحدة الأمريكية، إن حفل زفافهما كانت "حفلة عملاقة"، حيث كان الضيوف يرقصون في الساعات الأولى إلى دي جي محلي.

بعد أن شاهدتها تسير في الممر، ظننت أنه ربما كان ينبغي علي ارتداء نفس الفستان أيضاً، وعلى خلاف ميجان ، الذي أعطاها الأمير تشارلز لزوجها الأمير هاري، سار والد دانيال في الممر في يوم زفافها، حيث قالت "سار لي والدي في الممر وكانت تلك هي اللحظة المثالية ولكنني أعجب حقا كيف سار ميغان تقريبا تقريبا الطريق كله بنفسها".

قالت دانييل في تصريحات خاصة لصحيفة "ذا صن البريطانية" إنها تعمل ممرضة ولكنها تفكر في إطلاق مسيرتها المهنية كمرشحة محترفة لـ "ميجان ماركل"، معتبرة أنّ بعض الأفراد يخطئون في كثير من الأحيان في هويتها و يعتقدون أنها دوقة ساسكس".

وأعطت الممرضة مثال على هذا حيث قالت: حدث أثناء التسوق في أحد متاجر المصممين حيث التف الموظفون حولي معتقدين أني الدوقة.

وقالت دانييل: "كنت أنا وزوجي في متجر غوتشي في دالاس ، وكانوا يستغرقون وقتًا طويلاً لإنهاء أعمالي لم أستطع فهمها،حتى خرج جميع شركاء المبيعات من الخلف لمقابلتي،لقد كان الأمر مضحكًا جدًا، وأعتقدوا أن زوجي أحد مساعديني".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للاهلي