اعلان
اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس محافظة المنيا

صورة أرشيفية

حصلت "أهل مصر" على نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بمختلف مراكز المنيا للفصل الدراسي الثاني للعام 2017/ 2018.

وكان عصام البديوي، محافظ المنيا، قد اعتمد اليوم نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية، حيث بلغت نسبة النجاح بالمدارس الرسمية 73.3%.

وأعرب المحافظ عن خالص تهانيه للطلاب الناجحين، متمنيًا دوام النجاح والتفوق، وحث الطلاب المتفوقين على مواصلة التميز خلال المراحل الدراسية القادمة للحفاظ على تميزهم وتفوقهم العلمي.

وأكد حرص المحافظة على الاهتمام بالمنظومة التعليمية باعتبارها أساس التقدم والتنمية، موضحًا أن المحافظة لن تدخر جهدًا لتقديم كل أشكال الدعم للعملية التعليمية لدفع عجلة البحث والتقدم إلى الأمام من خلال رفع المستوى والكفاءة للقائمين على العملية التعليمية ورعاية وتحفيز الطلاب المتفوقين.

من جانبه قال محمد عزب، وكيل وزارة التعليم، إن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بالمدارس الرسمية بلغ 92313 طالبًا، حضر منهم 90817 طالبًا، وبلغ عدد الناجحين 66583 طالبًا.

وأضاف بلغت نسبة النجاح للصف الثالث الإعدادي للطلاب المكفوفين 100%، فيما جاءت نسبة النجاح للشهادة "الإعدادية المهنية وضعاف السمع 91.7%، حيث نجح 67 طالبًا من إجمالي 73 طالبًا متقدمًا، كما نجح 869 من إجمالي 1208 طالبًا متقدمًا بمرحلة التعليم الأساسي "القسم المهني" بنسبة 71.9%.

النتيجة من هنا 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل