عزة في دعوى طلاق: "بيضرب أبوه وأمه ويمنع عنهم العلاج"

داليا عبد الباسط

10:17 ص

الإثنين 04/يونيو/2018

عزة في دعوى طلاق: بيضرب أبوه وأمه ويمنع عنهم العلاج
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

تقدمت "عزة " لرفع دعوى " طلاق " ضد زوجها " محمد" مبررة  ذلك بمعاملته السيئة لأهله وأن هذا هو السبب الرئيسي للخلافات والمشاجرات بينهما.

وقالت "عزة " في مستهل حديثها لـ "أهل مصر ل، إنه لم يكمل زواجها السنة والنصف، مضيفة: "لكن خلال هذه الفترة البسيطة اكتشفت أنني أعيش مع شيطان متجسد في هيئة إنسان، بدأت قصتي معه عندما تعرفت عليه أثناء عملي ونشبت بيننا قصة حب، أحببته لجدعنته ووقفه بجانب كل من يحتاجه".

واستكملت الزوجة: "بعد فترة قصيرة من علاقتنا تقدم لخطبتي وبعد ست شهور فقط تمت زيجتنا، وخلال فترة الخطوبة كان دوما يتحدث عن أهله بطريقة سيئة لدرجة أني تخوفت من الزواج معهم بنفس المنزل، وشرطت عليه بأن أسكن في شقتي بمفردي ووافق بدون أي اعتراض".

وأضافت "عزة ": "لكن بعد الزواج اكتشفت الحقيقة المرة بأن زوجى هو الابن العاق الدائم السب لوالديه وضربهما وإهانتهما بدون أى أسباب حتى أشقائه يتبرأون منه ولا يجلسونه في مكان، في حين أن والديه على درجة من الاحترام والأخلاق ولا أعرف ما هو سر كل هذه المعاملة السيئة.
حدث أمامى أكثر من موقف يهين فيه والديه بسبب سلبه لأمواله رغما عنهم وولدته تتسول إليه " يابنى دى فلوس العلاج " وهو بلا جدوى كل همه بأن يتحصل على أموال لشراء بها مخدرات ، رفضت هذه المعاملة وتشاجرت معه أمامهم فأنهال علي بالضرب وطردنى ومنذ خمس شهور وهو لم يسأل عنى فلجأت لرفع دعوى " طلاق " ضده تحمل رقم 638 لسنة 2018".

موضوعات متعلقة