اعلان

ننشر اعترافات عصابة النصب على المواطنيين بزعم تسفيرهم للخارج بالخليفة

أدلى المتهمان بتكوين تشكيل عصابى للنصب على المواطنيين بزعم تسفيرهم للخارج مقابل الحصول على مبالغ ملية منهم باعترافات تفصيلية لرجال المباحث.

واعترف المتهمان بقيامهم بالنصب على 12 مواطن بواقع 10 الأف جنية لكل منهم.

وأضاف المتهمان انهم اشتركوا مع اخر هارب فى الاحتيال على المواطنين عقب إيهامهم بقدرتهم على توفير فرص عمل لهم بالخارج مقابل مبالغ مالية. 

اقرا أيضا..حبس 3 أشقاء بتهمة التعدى على طبيب بمستشفى الدمرداش

كانت وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الخليفة مفادها أن كل من محمد ث، 46 سنة،حلاق والمطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 5968 لسنه 2017 الخليفة " تبديد " والمقضي فيها بالحبس شهر ،ورامي ن، 27 سنة،عاطل والمطلوب التنفيذ عليه فى قضيتى تبديد بمجموع احكام بلغت 5 سنوات.

يكونون فيما بينهم تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين عقب إيهامهم بقدرتهم على توفير فرص عمل لهم بالخارج مقابل مبالغ مالية.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة ما ورد من معلومات عقب تقنين الاجراءات وبأعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبط المتهمان وبحوزتهما عدد 28 عقد عمل منسوب صدورهم لدولة عربية "( مزورين ، 17 جواز سفر ، 11 فيش، 11 شهادة طبية بأسماء أشخاص مختلفة.،وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا علي المتهمان بالنصب والاحتيال.

وأمر اللواء محمد مصنور مدير مباحث العاصمة بتحرير المحضر اللزم، وتولت النيابة العامة التحقي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي