اعلان

ممثل بدرجة "مغرور".. "محمد رمضان" يضع تاريخه الفني في "مهب الريح"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يبدو أن الشهرة والنجاح والأموال أصابت الفنان محمد رمضان بالغرور والمعاداة للآخرين، حيث ظهرت رسائله معتمدة على نظرية "التلقيح" والتقليل من شأن كثير من النجوم الذين سبقوه إلى عالم النجومية بأعوام.

اقرأ أيضًا: مشاهدة بث مباشر من مسلسل طايع الحلقة 20 العشرون أون لاين على يوتيوب

هاجم "محمد رمضان" منافسيه في الأعمال الفنية العام الماضي، بطريقة الحرب النفسية، منهم الفنان أحمد السقا والفنان أحمد عز، بعد شعوره بالخطر لمنافستهم له في عيد الفطر والأضحى، حيث كان يتحدث عن مدى شعبيته بين الجمهور المصري، وأنه دائمًا يحصد لقب صاحب أعلى إيرادات في كل موسم سينمائى يشارك به، مؤكدًا أنه "رقم واحد"، وأن المنافسة محسومة لصالحه.

لكن هذا العام تطور الأمر وابتعد عن نظرية "التلقيح" وبدأ في الهجوم المباشر لزملائه بشكل صريح، حيث وجه رسالة لهم بأنهم أغبياء، كما وصف منتقديه بـ"الحمير"، الأمر الذي دفع زملائه في الوسط الفنى يتكاتفون ضده ويمتنعون عن العمل معه.

بداية الصراع

بدأ الصراع بين محمد رمضان والعديد من الفنانين، بكتابة "رمضان" على صفحته الرسمية على إنستجرام، أنه رقم واحد وأن كل من يحاول منافسته فهو غبي، ووصف عمله الفني بالفيراري، الأمر الذي أشعل ثورة من الغضب وهجوم عدد كبير من الفنانين عليه، خاصة أن هذا الموسم يجمع عدد كبير من نجوم الفن الكبار الذين تشهد أعمالهم الدرامية نجاحًا ساحقًا، وأعلن عدد كبير من الفنانين العداء الواضح له وعدم مشاركتهم لأية أعمال درامية معه.

أحمد السعدني

وكان أول رد جاء من الفنان أحمد السعدني، ويبدو أن التعليق قد استفزه بشدة مما رد عليه عبر "تويتر" قائلا: "في فنان يكتب لزملائه لا عزاء للاغبياء!!!"، مضيفًا "مبروك لكل الزملاء على تعبهم وشغلهم وربنا يكرم الجميع سهلة على فكرة قول ورايا كده".

أمير طعيمة

وجاء الهجوم الثاني على محمد رمضان من الشاعر "أمير طعيمة"، الذي أكد أن "رمضان" يوجه إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي.

وقال "طعيمة" عبر صفحته الرسيمة على "فيس بوك": "تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحي الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله وفيهم العشرات يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم، طبعا كالعادة هيقول أنه ما يقصدهمش، طب والأغنية البيئة اللي مشغلها واللي بتقول انك بارم ديله ورقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي احترام للمنافسين".

وتابع: "أتمنى من أصدقائي الممثلين اللي هيقروا البوست ده أو هيوصلهم أنهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل في أعمال مستقبلية احتراما لأنفسهم ولجمهورهم، وخاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط".

ووجه رسالة إلى "محمد رمضان" ينصحه خلالها بأن التواضع والاحترام أهم صفات الفنان المحترم، كما أنه عاصر الفنانين الكبار كالفنان أحمد ذكي ومحمود عبد العزيز وعادل إمام، فلم يتكبر أحد منهم أو يشعر بالغرور ويطلق على نفسه رقم 1.

"رمضان" يصف منتقديه بـ"الحمير"

ولم تمر بضعة ساعات، ونشر "رمضان" منشورًا آخر عبر صفحته على "إنستجرام" قائلا: "من أفضل صفات الأسود أتنها لا تنشغل برأي الحمير فيها أغنية نمبر وان قريباً"، وظهر خلال الصورة مرتديًا بدلة ويجلس على إحدى سياراته وبجانبه أسد.

وائل الابراشي

وهاجم أيضًا الاعلامي "وائل الإبراشى" الفنان محمد رمضان خلال برنامجه "العاشرة مساءً"، قائلا: "يجب على محمد رمضان أن يستفيد من تجارب الغير، فكل من أخذتهم العنجهية انتهوا بسرعة"، مضيفًا "أن من يقول على نفسه رقم واحد وأحسن ممثل في مصر، يجب أن نثق بأنه آخر شخص، والناس هي اللى تقول من هو رقم واحد".

وتابع "الإبراشي": "الحمار لا يستفيد من تجارب الغير، ومن الواضح أن تعليقات محمد رمضان هي التي ستؤدى لسقوطه".

أحمد حسام ميدو

بالرغم من الهجوم وردود الأفعال الغاضبة التي نالها محمد رمضان، إلا أن أحمد حسام ميدو، مدرب وادي دجلة السابق، خرج ليدافع عن "رمضان" قائلا: "محمد رمضان مختلف بس أنا عن نفسي بحبه وبحترمه لأنه حط هدف قدامه وحارب عليه وحققه، صحيح ممكن يستفزك ولكنه مثال جيد للنجاح وياريت كل شبابنا يقلدوه حتى لو حد شايفه بيتمنظر بس المهم إنه حط هدف لنفسه وحاب عليه وحققه".

ومالبث أن وجد محمد رمضان إشادة واحدة في حقه الأمر الذي زاد من ثقته وغروره، ليرد على "ميدو" قائلا: "ده لأنك إنسان قلبك نضيف ونفسيتك سليمة كلامك وسام على صدري".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-1) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة