اعلان
اعلان

"زينة رمضان" تتسب في خراب منزل "منى"

صورة أرشيفية

شهدت محكمة الأسرة بإمبابة، دعوى خلع فريدة من نوعها، بعدما توجهت "منى. ر" إليها لتطالب بخلع زوجها بعد زواج دام 5 سنوات والسبب "زينة رمضان".

اقر أ أيضا.. تأجيل محاكمة 4 متهمين بالشروع في قتل نقيب شرطة لجلسة 5 يونيو

كعادتها قبل دخول شهر رمضان كانت الزوجة "منى" صاحبة 30 عاما تجمع النقود من جيرانها، وتأتي لهم بزينة رمضان لتعليقها على المساكن المجاورة، وذلك لاستقبال شهر رمضان الكريم إلا أن الزوج "جمال ع." كان له رأيا آخر.

"هو كل سنة لازم ندفع فلوس عشان نجيب زينة لرمضان".. كانت تلك الكلمات من الزوج لمنى للومها على طلب فلوس منه من أجل إسعاد جيرانها والأطفال، حتى وقعت مشادة كلامية بينهما تطورت لضرب الزوجة وصفعها على وجهها أمام أطفالها.

وقالت الزوجة في دعواها التي جملت رقم 4322 لسنة 2018 إن الزوج اعتاد على أهانتها أمام أطفالها، وبعد الاعتداء عليها يقوم بمصالحتها إلا أن تلك المرة توجهت الزوجة لمنزل أسرتها لطلب الطلاق منه.

وأكملت الزوجة أن "جمال" توجهه إلى منزل أسرتها وأثناء مصالحتها وقعت مشادة بينه وبين والدها تطورت لشجار بينهما وأثناء طلب طلاقي منه، رفض.

وأضافت الزوجة أنها توجهت لمحكمة الأسرة لطلب الخلع من الزوج، وقدمت أسبابها في عريضة الدعوى ومازالت الدعوى منظورة ولم يتم الفصل فيها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً