اعلان

بورصة كأس العالم في روسيا 2018.. صلاح يتواجد فى قائمة أغلى 5 لاعبين

بعد أيام قليلة تتجه أنظار الملايين من سكان الكرة الأرضية نحو روسيا ، إستعدادا لإنطلاق مباريات كأس العالم روسيا 2018، والتي تقام أولى مبارياتها بين المنتخب المٌضيف روسيا و المنتخب السعودية في 14 يونيو الجاري .

وتعد نسخة كأس العالم التي ستقام في روسيا واحدة من أغلى نسخ البطولة من حيث القيمة التسويقية للاعبين المشاركين فيها، وذلك بسبب كسر الأرقام القياسية في تعاقدات الأندية خلال العاميين الماضيين .

وفي إطار تلبية تطلعات قرائنا الكرام، ومن أجل متابعة مختلفة ومتنوعة للحدث الكروي الأهم عالميًا، يقدم موقع "أهل مصر"، خدمة معرفية يومية لمتابعيه، تشمل تقديم معلومات عن كل شئ يخص مونديال روسيا 2018 .

ويشهد العرس الكروي العالمي تواجد 4 منتخبات عربية لأول مرة في تاريخ المونديال، بتأهل كل من "مصر، السعودية، تونس، المغرب"، كما تأهل كل من "أيسلندا، بنما" للمرة الأولى في تاريخهما.

ويستعرض موقع أهل مصر خلال التقرير التالي قائمة بأغلى 5 لاعبين مشاركين في بطولة كأس العالم روسيا 2018 ، بحسب القيمة التسويقية لكل لاعب والتي حددها موقع " ترانسفير ماركت " , وشملت القائمة على كلاً من البرازيلي نيمار جونيور و لاعبنا المصري محمد صلاح ، والإنجليزى هارى كين و الأرجنتيني ليونيل ميسي والبلجيكى كيفين دى بروين .

:. 1- نيمار جونيور

لاعب المنتخب البرازيلي وفريق باريس سان جيرمان ، الذى أنتقل مطلع الصيف الماضى للفريق الباريسى فى صفقة بلغت 222 مليون يورو " قيمة الشرط الجزائى ،و يبلغ من العمر 26 عامًا ، وتبلغ قيمته التسويقية 180 مليون يورو .

2- ليونيل ميسي :.

لاعب المنتخب الأرجنتيني وفريق برشلونة الإسبانى ، والحاصل على خمس كرات ذهبية ، يبلغ من العمر 30 عامًا

و تبلغ قيمته التسويقية 180 مليون يورو .

3- محمد صلاح :.

فى كبرى المفاجأت ، يحل نجمنا المصرى محمد صلاح ، فى المرتبة الثالثة ، نجم المنتخب المصرى ، وفريق ليفربول الإنجليزى ، المنتقل مطلع الصيف الماضى بصفقة بلغت 45 مليون يورو من روما الإيطالى ، وأحسن لاعب وهداف الدورى الإنجليزى لهذا الموسم ، وصاحب 44 هدف فى كل البطولات التى شارك فيها هذا الموسم مع ليفربول .

يبلغ من العمر 25 عامًا ، وتبلغ قيمته التسويقية 150 مليون يورو .

4- هارى كين :.

لاعب فريق توتنهام الإنجليزى ، و كابتن المنتخب الإنجليزى ، صاحل الـ24 عام ، وتبلغ قيمته التسويقية 150 مليون يورو .

5- كيفن دي برويني :.

لاعب المنتخب البلجيكي وفريق مانشيستر سيتى الإنجليزى الحاصل على الدورى الإنجليزى لهذا الموسم ، و يبلغ من العمر 26 عامًا و تبلغ قيمته التسويقية 150 مليون يورو .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين