اعلان

تجديد حبس حارس عقار و5 آخرين خطفوا طفلا بالطالبية

صورة أرشيفية

جدد قاضى معارضات محكمة جنوب الجيزة حبس حبس حارس عقار و5 اخرون لاتهامهم باختطاف طفل ومساومة أهليته على دفع مبلغ 2 مليون جنيه مقابل إطلاق سراحه، 15 يوم على ذمة التحقيق.

البداية بتلقى قسم شرطة الطالبية بلاغا من شريك بشركات مقاولات بقيام مجهولين يستقلون سيارة ربع نقل باختطاف نجله (يبلغ من العمر أربع سنوات) من أمام العقار سكنه بدائرة القسم، وطلبهم منه مبلغ مالي قدره (2 مليون جنيه) كفدية لإطلاق سراحه.

فقد تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعة حارس العقار محل إقامة المجني عليه- أصل بلدته الفيوم- سبق اتهامه في قضية سرقة وسائل نقل، عامل بجراج بدائرة القسم، جزار مقيم ببنى سويف، سائق - مقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام بالقاهرة - مالك السيارة المستخدمة في الحادث، نقاش - مقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام، عامل مقيم بالفيوم.

وتم استهداف المتهمين بمحال إقامتهم والأماكن التى يترددون عليها المحتمل اختبائهم بها وتضييق الخناق عليهم مما اضطرهم إلى إطلاق سرح الطفل المختطف.

وبتكثيف الجهود تم ضبط مرتكبى الواقعة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد الحصول على مبلغ الفدية من والد الطفل، وأرشدوا عن السيارة المستخدمة في الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (2-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول ثاني للريدز