اعلان

تجديد حبس 3 أشخاص متهمين بتزوير العملة بالسيدة زينب

صورة أرشيفية

قرر قاضي المعارضات بغرفة المشورة بمحكمة جنوب القاهرة المنعقدة بالسيدة زينب، برئاسة المستشار محمد صلاح، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس عصابة مكونة من 3 أشخاص 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، تخصص في تزوير العملة بمنطقة السيدة زينب.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين قاموا بشراء ماكينة طباعة الألوان، وزيفوا الأوراق المالية واصطناعها.

وأمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط أحد المتهمين ويدعى "محمد ب، 37 سنة"، عاطل، وبحوزته مبلغ 400 جنيه عبارة عن 20 ورقة مالية فئة 20 جنيه "مقلدة ".

وبمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بتحصله عليها من شعبان ع،58 سنة، صاحب محل بقالة بقصد ترويجها، وتم بإرشاده ضبط الأخير وعثر بحوزته على 150 ورقة مالية فئة 20 "مقلدة" بإجمالي 3000 جنيه.

وبمناقشه الأخير اعترف بحيازته المبالغ المالية المقلدة بقصد ترويجها، وأضاف بتحصله عليها من أحد الأشخاص ويدعى سمير ف، 46 سنة، عاطل مقابل مبلغ 400 جنيه عن كل 1000 جنيه مقلدة، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط الأخير وبحوزته مبلغ مالي 21 ألف جنيه من متحصلات الترويج، وبتفتيش مسكنه عثر في داخله على ماكينة طباعة ألوان.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأضاف باستخدامه ماكينة طباعة الألوان المضبوطة بمسكنه في تزييف الأوراق المالية واصطناعها وأن المبلغ المالي المضبوط من متحصلات نشاطه الإجرامي.

و تحرر عن ذلك المحضر، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل شاركت أمريكا في الهجمات ضد إيران؟.. وهذا شرط الاعتراف بفلسطين