اعلان

ننشر أسماء مساجد الاعتكاف بمدن جنوب سيناء

صورة أرشيفية

أكد الشيخ اسماعيل الراوي وكيل وزارة الأوقاف بجنوب سيناء أن جميع ادارات الأوقاف بمدن المحافظة قد أنهت الاستعدادات الخاصة بمساجد الاعتكاف خلال العشرة الأخيرة من شهر رمضان المبارك وكذلك مساجد وساحات صلاة العيد.

وأضاف الراوي عبر تصريحات صحفيه اليوم أن عدد مساجد الاعتكاف بالمحافظة 10 مساجد منها مسجدين بمدينة طور سيناء هم مسجد " المنشية و التوحيد " ومسجد الرحمن بمدينة راس سدر و مسجد ابوزنيمة الكبير بمدينة ابوزنيمة و مسجد الشهداء بمدينة ابورديس و مسجد الوادي المقدس بمدينة سانت كاترين و مسجد المصطفي بشرم الشيخ و الكوثر بدهب والهدي بنويبع و السلام بمدينة طابا .

وأوضح أن جميع مساجد الاعتكاف تحت اشراف مديرية الأوقاف حيث تم تحديد امام كل مسجد مشرفا خلال فترة الاعتكاف لتنفيذ كافة الضوابط التي أقرتها وزارة الأوقاف وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية مع المخالفين .

وأشار الي أن عدد ساحات صلاة العيد بالمحافظة 16 ساحة و 51 مسجدا مؤكدا أنه تم رفع حالة الطوارئ القصوى بجميع الادارات حيث تم إلغاء الإجازات لجميع العاملين بالمساجد حتي الانتهاء من إجازة عيد الفطر .

كما تم التنبه على جميع الأئمة بالتواجد في مساجدهم وإمامة المصلين في صلاة القيام والحرص على أداء الدروس إضافة إلى إقامة الاحتفالات بجميع المساجد في المناسبات الدينية التي تتخلل شهر رمضان .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً