اعلان

على هامش الخيمة الرمضانية بمطروح.. أبو زيد يجري قرعة علنية لاختيار50 من الأسر الأولى بالرعاية للفوز بمبالغ مالية وهدايا عينية

قام اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح، بإجراء قرعة علنية لاختيار الفائزين بمبالغ مالية وهدايا عينية للأسر الأكثر احتياجا والأرامل والمطلقات وأصحاب معاش التضامن الاجتماعي من جميع مراكز مدن المحافظة، والذين تم حصرهم من خلال مديرية الشئون الاجتماعية بالمحافظة مهداة من إحدى الشركات الخاصة ( سودك) على هامش الخيمة الرمضانية التي تقيمها محافظة مطروح يوميا، لتسع 3 آلاف صائم.

وذلك بحضور السكرتير العام، والمهندس علاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد، ومسئولى الشركة ومديري المديريات وضيوف الخيمة الرمضانية.

حيث تم إجراء القرعة لاختيار 20 فرد للفوز ب20 شيك قيمة كلا منها 5 آلاف جنيه موزعة على مراكز ومدن المحافظة، بواقع شخصين من كل مدينة و 6 من مدينة مرسى مطروح كذلك إجراء القرعة العلنية لاختيار 10 أسر، لحصول كلا فائز منها على جائزة نصف جنيه ذهب كما تمت إجراء القرعة لاختيار الفائزين بعدد 2 عمرة وعمرتين لوالد ووالدة الشاب محمد حسن شوقي غريق كوبري استانلي، وكذلك الفائزين بالهدايا العينية من أجهزة كهربائية وإليكترونية منها 5ثلاجات 10 قدم و5شاشات تليفزيون 32 بوصة و5 غسالات 5 مراوح.

وقدم مسئولي شركة سودك الشكر لمحافظ مطروح، على جهوده فى تنمية المحافظة ورعايته لابناء مطروح والذين دفعهم واجبهم الوطنى للمشاركة المجتمعية ودعم ابناء المحافظة خاصة الأكثر احتياجا.

من جانبه تقدم اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح، بالشكر والتقدير للشركة مقدمة الهدايا على مشاركتها المجتمعية الفاعلة في التخفيف علي المواطنين، والتيسير عليهم خاصة الأسر الأكثر احتياجا، كذلك الشكر لمديرية الشئون الاجتماعية، على حصر الأسر الأولى بالرعاية، مشيرا إلى أنه تم حل معظم مشكلات المحافظة من خارج صندق الموازنة من خلال مشاركة ودعم رجال الأعمال المخلصين بالمحافظة مادياً ومعنوياً، لجهود التنمية بمطروح للتخفيف من أعباء المواطنين وذلك بدافع وطني والشعور بالمواطن والمساهمة فى تخفيف أعبائه مع احترام سيادة القانون، ودون أي حاجة أو مطلب من أصحاب هذه الشركات يتجاوز أو يخالف القانون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
برلمانية حول نواقص الأدوية وارتفاع أسعارها: المواطن يتحمّل أخطاء المسؤولين