اعلان

محافظ بني سويف يشهد الاحتفال بذكرى "فتح مكة" (صور)

محافظ بني سويف
محافظ بني سويف

شهد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، مساء اليوم، الاحتفال الذي أقامته المحافظة بالتنسيق مع مديرية الأوقاف والمنطقة الأزهرية بمناسبة ذكرى فتح مكة، وذلك عقب صلاة العشاء بمسجد عمر بن عبد العزيز بمدينة بني سويف.

بدأ الإحتفال بالاستماع إلى بعض آيات من القرآن الكريم أعقبها كلمة للشيخ محمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف عن فتح مكة الذي وقع في العشرين من شهر رمضان من العام الثامن للهجرة.

وتناول وكيل وزارة الأوقاف، فى كلمته، الدروس المستفادة من هذه المناسبة وأثرها فى إرساء مبادئ الدين الإسلامى من السماحة والعفو عند المقدرة والأخلاق السامية، والتأكيد على الأخذ بأسباب النصر من الإيمان والتقوى والتخطيط والتوكل على الله، وأهمية الدعوة إلى إتقان العمل والأخذ بهذه الأسباب فى كافة ميادين الحياة حتى يعم مصر الرخاء والأمن والازدهار.

حضر الاحتفال المقدم عمرو محمد على "نائبًا" عن المستشارالعسكري للمحافظة، واللواء عصام العلقامي السكرتير العام، والشيخ محمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف، والشيخ عصام رياض مديرمنطقة بني سويف الأزهرية" والمحاسب محمود المغربي، رئيس المدينة، والمستشار أحمد عبدالجواد، رئيس مجلس إدارة المسجد, فضلًا عن بعض القيادات الأمنية والتنفيذية والدينية والعلماء والأئمة والدعاة من الأوقاف والمنطقة الأزهرية وجمع من المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً