اعلان

فى رمضان.. 7 عصائر دايت سهلة التحضير

صورة أرشيفية

العصائر من أفضل المشروبات التي يمكن استهلاكها خلال شهر رمضان، فى الفترة ما بين الفطور ةحتى السحور، فهى وتمد الجسم باحتياجه من الخضروات والفاكهة، ويمكن ان تساعدك على فقدان الوزن، لذلك من خلال التقرير التالي سنوضح 7 عصائر يمكن تناولها على مدار أسبوع.

اليوم الأول .. العصير الأخضر

يتكون من الأطعمة ذات اللون الأخضر، ويجب أن تتكون من 3 أصناف على الأقل مثل الكرفس والبقدونس والسبانخ، والكمثري ، يحتوى هذا المشروب على مضادات الأكسدة التي تحمي من الإصابة بالخلايا السرطانية وفقا لأبحاث جديدة من جامعة ولاية أوهايو.

اليوم الثاني .. عصير سلطة الطماطم

يتكون من مكونات السلطة، حيث يحتوى على طماطم، وخيار، فلفل، وجزر، وكرفس، ويوضع القليل من الملح، وتناول هذا العصير يعطيك ربع احتياجك اليومي من الخضروات.

اليوم الثالث ... عصير الفراولة والجزر

يتكون هذا العصير المنعش من الفراولة، والخيار والتفاح والجزر، وترجع أهميته إلى أن الفراولة هي ثالث أفضل مصدر غذائي يحتوى على مضاد الأكسدة البوليفينول، والتى تقلل من خطر الإصابة بالسرطان وأمراض القلب، بحسب باحثين بجامعة هارفارد.اليوم الرابع .. عصير التوت الأزرق والكرنبهذا العصير المنعش يتكون من التوت الأزرق والكرنب الأحمر، وهو غني بمضادات الأكسدة، كما أنه عصير يعمل على تقوية الذاكرة والحماية من مشاكل الشيخوخة.

اليوم الخامس .. عصير التفاح والخضارهذا العصير الصحي يتكون من التفاح والسبانخ، وهو يحتوى على كمية كبيرة من الكالسيوم لحماية العظام، بالإضافة إلى عنصر الحديد، وفيتامين أ ، ج ، ومضادات الأكسدة التي تحمي من الإصابة بالسرطان.اليوم السادس .. عصير الزنجبيل والبنجر فى هذا العصير إضافة خضروات مثل الزنجبيل المبشور إلى البنجر والجزر وكالي، وهذا المشروب يساعد على تعزيز تدفق الدم وتحسين مستوى الأكسجين للعضلات.اليوم السابع .. عصير البرتقال والجزر يمكن إضافة الجزر والبرتقال فى الخلاط مع تصفيتهم، وهذا العصير يحتوى على كميات مضاعفة من فيتامين ج، والتى تقلل مستوى الدهون بالدم والكولسترول، بالإضافة إلى فيتامين أ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن