اعلان

مباحث طامية بالفيوم تنجح في القبض على 4 هاربين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة طاميه من القبض على 4 متهمين هاربين مطلوب ضبطهما وإحضارهما بقضايا جنائية ، وجار أتخاذ الأجراءات القانونية حيالهم .

تلقى اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخليه مدير أمن الفيوم إخطارا من المقدم هاني تعيلب رئيس مباحث مركز شرطة طاميه بالقبض على أربعة متهمين هاربين ومطلوب ضبطهما وإحضارهما بالعديد من القضايا الجنائية وهم " نور الدين . ع . م .ع " (50 سنه ـ عامل ومقيم بقصر رشوان ـ مركز طاميه ) والسابق إتهامه في 4 قضايا " أعتداء على منشأة ـ مقاومة سلطات ـ أعتداء على موظف ـ أموال عامة" ومطلوب التنفيذ عليه في قضية " تبديد "

وضبطت قوة من المركز برئاسة المقدم هاني تعيليب رئيس المباحث " محمود . إ, ع . ع "(37 سنه ـ عامل ـ ومقيم بقصر رشوان ـ مركز طاميه ) والسابق إتهامه في 4 قضايا " مخدرات ـ سلاح " ومطلوب التنفيذ عليه في قضية " سرقة " ، وضبط " محمد .ن .ع .م " (17 سنه ـ عامل ومقيم بقصر رشوان ـ مركز طاميه ) والمطلوب ضبطهم وإحضارهم في القضيه رقم 11098 /2018 جنح مركز طاميه (مشاجرة وضرب وإتلاف).

وواصلت الحمله ضبطها " أحمد . ع . إ.ع " (26 سنه ـ عامل ـ ومقيم بمعصرة صاوي ـ مركز طاميه ) والسابق إتهامه في 3 قضايا " سرقة بالإكراه ـ هروب من المراقبة " ومطلوب التنفيذ عليه في 5 قضايا " تبديد " والهارب من المراقبه في القضيه 202 /2016 جنايات مركز شرطة العياط ـ الجيزة سرقة بالإكراه ثلاث سنوات مراقبة والمحرر عن هروبه المحضر رقم 29626 /2017 جنح مركز شرطة طاميه وتحرر المحضر رقم 6 أحوال مركز شرطة طاميه ، وجار عرضهما جميعا على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً