اعلان

"بلحة" يطعن لاعب كاراتية بمطواة في نادى الواى بأسيوط

قالت إحدى أقارب الشاب المطعون بمطواة داخل نادى الواى بأسيوط من أحد أفراد الأمن إن الموضوع بدأ داخل نادى من المفترض يستمتع بداخله أولادنا وليس لقتلهم من فرد الأمن المعروفة وظيفته الدفاع عنهم وفض المنازعات والاشتباكات وتحقيق الاستقرار لذلك المكان ولكن ما حدث عكس هذا تماما ففرد الأمن ويدعى (أ.ص) والشهير ببلحة بلطجى قام بطعن "ي ر ل"، 25 سنة، لاعب كارتيه داخل النادى أثناء محاولته فض الاشتباك مع أحد أصدقائه ليصاب بجرح نافذ بالقلب وتم نقله إلى مستشفى الجامعة في حالة حرجة.

وأضافت: "بعد قيام موظف الأمن بطعن الشاب بمطواة (قرن غزال) أخفاها بجيبه ليقول لأصدقائه (عاجبكم المفك أصابه عشان تبطلوا شقاوة) ليتحول بالضرب مره أخرى عليهم للظن بأن إصابة الشاب خفيفة ثم فر هاربا وهذه ليست المره الأولى لفرد الأمن بالبلطجة، فتم تحرير عدة محاضر ضده قبل ذلك وتم التصالح والغريب تمسك رئيس النادى به رغم تلك المشاكل".

وقال مصدر أمنى، إنه تم القبض على المتهم بعد ساعات قليلة من الحادثه يختبئ عند أحد أقاربة بمركز الفتح. 

وأشار مصدر طبى إلى أن حالة الشاب خطيرة لطعنه بآلة حادة (سكين-مطواه) بالقرب من القلب بطول 3سم وعمق 5سم ولو اقتربت الآلة الحادة 1سم داخل القلب لمات فى الحال. 

كان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد إصابة "ي ر ل"، 25 سنة لاعب كارتيه بجرح نافذ بالقلب طعنه "أ.ص" وشهرته "بلحة"، فرد أمن بنادى الواى بأسيوط وتم نقل المصاب إلى مستشفى الجامعة في حالة حرجة.

وتمكنت قوات الشرطة من ضبط الجانى والسلاح المستخدم في الجريمة، وتحرر محضر بذلك لعرضه على النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كتائب القسام: مقتل 12 جنديا إسرائيليا بقصف استهدفهم بجباليا