اعلان

ضبط سائق لاتجاره غير المشروع في النقد الأجنبي وبحوزته 500 ألف دولار

نجحت مباحث مركز شرطة بسيون بالغربية في ضبط شخصين لقيامهما بالاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي. 

اقرأ أيضا :31 يوليو.. الحكم في تسريب ترددات بث زيارة السيسي لسفاجا

وتمكنت قوة أمنية تابعة لمباحث مركز شرطة بسيون والمعينة بكمين دفره الحدودي من ضبط محمد . أ . ص – سن 35 – سائق – ومقيم بدائرة قسم شرطة ثان المنصورة بالدقهلية؛ حال استقلاله سيارة ( أجرة تاكسي ) وبحوزته (مبلغ مالي قدره 500 ألف دولار أمريكي ).

وبمواجهته اعترف بحيازته للمبلغ المالي وقرر بأنه خاص بصاحب شركة استيراد وتصدير مقيم بالمنصورة وأنه راسله لإحضاره من أحد الأشخاص بمنطقة التجمع الخامس وتسليمه بمدينة طنطا أحمد . م . ر – سن 33 – محاسب بشركة صرافة – عقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأخير وعثر بحوزته على ( مبلغ مالي قدره 45 ألف جنيه ) وهاتفين محمول بفحصهما تبين أنهما يحويان العديد من المعاملات المالية بينه وبين مالك شركة الاستيراد والتصدير الداله على نشاطهما في مجال الإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي.

وبمواجهته اعترف بالواقعة ونشاطه في مجال الإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي وبأسعار السوق السوداء بالاشتراك مع مالك شركة الاستيراد والتصدير؛ واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل