اعلان

موعد مباراة مصر وبلجيكا اليوم الأربعاء 6-6-2018 استعدادًا لكأس العالم

منتخب مصر

موعد مباراة مصر وبلجيكا اليوم الأربعاء 6-6-2018، التي ستقام بالعاصمة البلجيكية بروكسل، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس العالم، المقرر لها في روسيا، في الفترة من 14 يونيو الجاري، وحتى 15 يوليو المقبل.

- موعد مباراة مصر وبلجيكا الأربعاء 6-6-2018

وتقام مباراة مصر وبلجيكا، اليوم الأربعاء، الموافق 6-6-2018، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، على ملعب الملك بودوان.

- مجموعة مصر في كأس العالم

وقعت مصر في المجموعة الأولى بكأس العالم، مع روسيا، البلد المستضيف للبطولة، وأوروجوي والسعودية، حيث يفتتح منتخبنا الوطني، مشواره بالبطولة، بمواجهة أوروجواي، يوم الجمعة الموافق 15-6-2018.

- مجموعة بلجيكا في كأس العالم

أوقعت القرعة، المنتخب البلجيكي، في المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم، رفقة منتخبات إنجلترا وتونس وبنما.

- منتخب مصر يختتم مشواره بمواجهة بلجيكا

ويختتم منتخبنا الوطني، استعداداته للمشاركة في كأس العالم، بمواجهة منتخب بلجيكا، بالعاصمة بروكسل، حيث من المقرر أن يعود من بلجيكا إلى القاهرة، غدًا الخميس، لخوض تدريباته باستاد القاهرة، قبل السفر إلى روسيا، يوم الأحد المقبل، لافتتاح مشواره بكأس العالم.

- قائمة منتخب مصر في كأس العالم

حراسة المرمى: عصام الحضري (التعاون السعودي) - محمد الشناوي (الأهلي) – شريف إكرامي (الأهلي).

خط الدفاع: أحمد فتحي (الأهلي) - أحمد المحمدي (استون فيلا الإنجليزي) - عمر جابر (لوس انجلوس الامريكي) - أحمد حجازي (وست بروميتش الإنجليزي) - سعد سمير (الأهلي) - علي جبر (وست برومش الإنجليزي) - محمد عبدالشافي (الفتح السعودي) - أيمن اأرف (الأهلي) - محمود حمدى "الونش" (الزمالك).

خط الوسط الدفاعي: محمد النني (أرسنال الإنجليزي) - طارق حامد (الزمالك) - سام مرسي (ويجان الإنجليزي).

خط الوسط الهجومي: محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) – محمود حسن "تريزيجيه (قاسم باشا التركي) – رمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزي) – عمرو وردة (اتروميتوس اليوناني) – محمود عبدالرازق "شيكابالا" (الرائد السعودي) – عبدالله السعيد (كوبس الفنلندي).

خط الهجوم: مروان محسن (الأهلي) – محمود عبدالمنعم "كهربا" (اتحاد جدة السعودي).

- المستبعدين من قائمة منتخب مصر في كأس العالم

استبعد كوبر 6 أسماء، وهم: محمد عواد – عمرو طارق – محمود عبدالعزيز – كريم حافظ – أحمد جمعة – وأحمد حسن "كوكا".

- غياب محمد صلاح عن مباراة مصر وبلجيكا

يغيب النجم محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، عن مباراة مصر وبلجيكا، اليوم الأربعاء، بسبب معاناته من الإصابة بجزع في مفصل الكتف، حيث يتلقى حاليًا العلاج في مدينة فالنسيا الإسبانية، على أمل اللحاق بمباراة مصر وأوروجواي، في افتتاح مباريات كأس العالم بروسيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (2-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| المحلة يضيف الثاني