اعلان

أخبار محمد صلاح اليوم .. "صحيفة سويسرية": المصريون يحلمون مع أفضل لاعب في أفريقيا بمدى بعيد في كأس العالم

كتب : سها صلاح

أخبار محمد صلاح اليوم، تساءلت صحيفة "تاجبلات"، السويسرية، عن أحلام المصرين في كأس العالم 2018 الذي سيقام بروسيا في الشهر الجاري، مع وجود محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ورفاقه.

ويلعب المنتخب المصري لكرة القدم ضمن المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم 2018، والتي تضم روسيا ومصر و السعودية وأوروجواي.

أخبار محمد صلاح اليوم الأربعاء 6-6-2018:

واندهشت الصحيفة كيف حقق محمد صلاح تلك المعادلة بأن يجعل للمصريين الأحلام واقعاً ملموساً، كما وجهت الصحيفة تساؤولاً آخر لمحمد صلاح قائلة،كيف تشعر بضغط أمة بأكملها على أكتافك؟ فبعد أن أحتشد 90 ألف متفرج في ملعب برج العرب والملايين من المصريين أمام أجهزة التلفزيون وحلموا بالعودة للمرة الأولى منذ 28 عاما في كأس العالم، ركض "صلاح" وسدد هدف أمام الكونغو واصبحت النتيجة 2: 1.

وأخيرًا عادت مصر إلى كأس العالم بفضل صلاح ، بعد ست محاولات ، لم ينجح فيها المصريون للتأهل مرة أخرى منذ 1990.

أخبار محمد صلاح اليوم الأربعاء 6-6-2018:

وقالت الصحيفة أن محمد صلاح أصبح لديه نضج كروي كبير يؤهله لعمل أكثر من المستحيل، فقط أنه يعشق الكرة كما تعشق هي قدميه الذهبية.

واضافت الصحيفة أن بعد إصابة محمد صلاح على يد مهاجم ريال مدريدي سيرجي راموس في ملعب "كييف" شعر المصريون بهلع من إنقطاع آمالهم في خوض مباريات كأس العالم 2018، ولكن إصرار محمد صلاح على التعافي والمشاركة جدد آمال الجماهير خاصة بعد نشره صورة لنفسه على وسائل التواصل الاجتماعي تبين فك الحبل المطاطي بذراعه.

وأكدت الصحيفة أن مشاركة صلاح لن تضمن فقط فوز مصر في عدة مباريات بكأس العالم بل ستشجع بعض الدول الأوروبية أيضاً الفريق المصري فقط لعشقها لصلاح.

أخبار محمد صلاح اليوم الأربعاء 6-6-2018:

وكان رئيس اتحاد الكرة المصرى "هاني أبو ريدة"، قد أعلن بعد اجتماعه مع الطبيب المعالج لصلاح، أن نجم المنتخب سيغيب لمدة ثلاثة أسابيع بسبب إصابته فى الكتف.

وأوضحت الصحيفة، أن مشاركة المهاجم المصرى محمد صلاح، في أول مباراة لكأس العالم في 15 يونيو المقبل ضد منتخب أوروجواي، سترفع من معنويات المنتخب المصري وتزيد من فرص فوزه بالمباراة.

أخبار محمد صلاح اليوم الأربعاء 6-6-2018:

ولم تتوقف شعبية محمد صلاح عند كرة القدم فقط، بل زادات شعبيته أكثر بأعماله الإنسانية حول العالم حيث تبرع بـ600 ألف فرانك لطفل مريض بسرطان الدم، وعند تأهله لكأس العالم أهدى له رجل أعمال فيلا ولكن صلاح طلب منه أن يهديه أموال بدلاً من ذلك ليتبرع به لمسقط رأسه في قرية "نجريج" بمحافظة الغربية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الثلاثاء في البنوك والسوق السوداء