الحكومة الجديدة.. مطالب باستمرار طارق شوقي في منصبه بالتعديل الوزاري الجديد

ads

رانيا حلمي

07:53 م

الأربعاء 06/يونيو/2018

الحكومة الجديدة.. مطالب باستمرار طارق شوقي في منصبه بالتعديل الوزاري الجديد
حجم الخط A- A+

الحكومة الجديدة.. أكدت أسماء مجدي أمينة معلمات ائتلاف تمرد معلمي مصر أن جموع المعلمين يدركون جيدا أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم مستمر في منصبة لإكمال منظومة التعليم الجديدة التي بدأها وهو الوحيد القادر على تنفيذ جميع خطواتها بما يضمن لنا في النهاية نجاح الخطة واصلاح التعليم في مصر .

وأوضحت أن إشادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بوزير التعليم وبتمكنه من أدواته جيدًا وقدرته على التواصل مع الجميع بتواضع شديد هو أكبر شهادة في صالحه وإقرار من الإرادة السياسية أن الفترة القادمة تحتاج إلى استقرار وإعطاء فرصة لإنجاح التطوير والتخلص من اعداء النجاح .

الحكومة الجديدة
وأشارت هيام راشد عضو المكتب التنفيذي للائتلاف إلى أنها تناشد وزير التعليم بالمحافظة على سياسة الباب المفتوح أمام جميع أبنائه من المعلمين التي ساعدت على مد جسور الثقة بين المعلمين وأؤلياء الأمور والطلاب وزارة التربية والتعليم ولأول مرة يحدث حراك ومشاركة مجتمعية من الجميع لا أحد يستطيع أن ينكرها نعم التغيير يتم ببطئ ولكنه تغيير مدروس يسعى إلى الحفاظ على المنظومة ككل.


وأوضحت هبة عبد السلام أمين ائتلاف تمرد معلمي مصر في البحر الأحمر أن مشاكل المعلمين التي أهمها والتي لن يتحقق من دونها أي تطوير هي زيادة مرتبات المعلمين والاغتراب الوظيفي والنقل وتغيير المسمى وضم المدة.

الحكومة الجديدة
وأضافت أن هذه تامشكلات وجدت لأول مرة من يسمعها ومن يدعي عكس ذلك فهو يخالف الحقيقة، مشيرة إلى أن الوزير كلف الدكتور محمد عمر رئيس صندوق دعم المشروعات التعليمية بالتعامل مع تلك المشكلات.

وأشارت هناء خيري أمين ائتلاف تمرد معلمي مصر في المنيا إلى أن من ينسى المشاكل التي حلها وزير التعليم من تعيينات المعلم المساعد وتعيين معلمين جدد وإصلاح الجهاز الإداري والمالي بالوزارة وحل مشاكل معلمي المحافظات على سبيل الذكر بني سويف والفيوم والبحر الاحمر والجيزة، يبحث عن حل لمشاكلة الخاصة ويتناسى باقي المشاكل ولايهمه حلها بقدر حل مشكلتة وبمجرد حلها ينتهي دوره.

موضوعات متعلقة