عادل في دعوى "تطليق": " محرمانى أدخل أهلى البيت "

داليا عبد الباسط

11:13 ص

الخميس 07/يونيو/2018

عادل في دعوى تطليق:  محرمانى أدخل أهلى البيت
محكمة الأسرة
حجم الخط A- A+

تقدم "عادل" لرفع دعوى تطليق ضد زوجته مبررًا حديثها السئ دومًا عن أهله بالإضافة إلى رفضها إستضافتهم في بيته.

وقال "عادل. ئ"، في مستهل حديثه لـ " أهل مصر " :بدأت مأساتى مع زوجته منذ أول أيام زواجنا وكل خلافاتنا ومشاجرتنا بسبب أهلى برغم أننا نعيش بعيد عنهم إلا أنها دوما تصطنع أى مشاحنات معهم حتى تمنعهم من زيارتنا .

وأضاف الزوج : تحملتها 8 سنوات من أجل تربية أبنائى تربية حسنه في منزل يجمعه أب وأم ، لكن فاض بيا الكيل من كثرة المشاجرات فليس على لسانها أى حديث سوا " أبوك عمل وأمك قالت " وأنا أتحمل وأصبر على أمل بأنها ستتغير عندما ترى فرق المعاملة التى أعاملها لأهلها وأستقبلهم في بيتى بالأيام ، لكن كل نصائحى لها بلا جدوى .

وأستكمل " عادل " وأخيرًا هل علينا الشهر الكريم بخيراته رفضت استقبال أهلى للإفطار معنا وأدعت المرض في حين أنها عزمت أخواتها جميعا ، وعندما علمت بأننى عزمت والدي على الإفطار معنا ولم أكلفها أى شئ من تعب أو مجهود وقولت لها "سأشترى كل الطعام جاهز " ولم أطلب منك غير الاستقبال الحسن ، جن جنونها وتشاجرت معى وأسرعت إلى المطبخ وجلبت السكين وتهددنى إذا حضروا إلى منزلنا ستقتل نفسها ، فأنهلت عليها ضربا وطردتها من المنزل ورفضت إرجاعها وسريعا لجأت لرفع دعوى " تطليق "ضدها تحمل رقم 3728 لسنة 2018 أحوال شخصية

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة