اعلان

الداخلية توجه قوافل طبية للكشف على المواطنين بالجيزة ومطروح وسجون طرة

وجه قطاع الخدمات الطبية برئاسة مساعد أول وزير الداخلية للقطاع اللواء فهمى مجاهد بالتنسيق مع قطاع حقوق الإنسان برئاسة مساعد أول وزير الداخلية للقطاع اللواء حسام نصر، قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين بدائرة مركز شرطة سيوة بمطروح وكذا المحتجزين بأقسام الشرطة بالجيزة وسجون طرة.

جاء ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بتفعيل الدور المجتمعى والإنسانى وتعظيم المبادرات الإنسانية والمجتمعية بهدف دعم العلاقة بين جهاز الشرطة والمواطنين والتأكيد على احترام وإعلاء قيم حقوق الإنسان.

قام قطاع الخدمات الطبية بالاشتراك مع قطاع حقوق الإنسان بإيفاد قافلة طبية ضمت تخصصات مختلفة لتوقيع الكشف الطبى على قاطنى قرية جاره أم الصغير بدائرة مركز شرطة سيوة بمحافظة مطروح، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان؛ هذا وقد باشرت القافلة أعمالها خلال الفترة من 2 إلى 4 يونيو الجارى وأسفرت عن توقيع الكشف الطبى على عدد ( 270 ) مواطن وتم صرف العلاج اللازم لهم بالمجان.

ومن ناحية أخرى، تم إيفاد قافلة طبية ضمت تخصصات مختلفة لتوقيع الكشف الطبى على نزلاء سجون طرة " سجن المزرعة – سجن عنبر المزرعة "، وكذا الموظفين المدنين والمحتجزين بأقسام ومراكز الشرطة بجنوب الجيزة وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان خلال الفترة من 2 إلى 4 يونيو الجارى وأسفرت جهودها عن توقيع الكشف الطبى على عدد (89) حالة.

وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى استمرار توجيه تلك القوافل الطبية للمساهمة فى تقديم الرعاية الصحية والطبية للمواطنين على مستوى الجمهورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | انطلاقة المباراة