اعلان

مباراة أوروجواي وأوزبكستان.. رفاق سواريز يوجهون رسالة قوية لمصر بثلاثية نظيفة

انتهت مباراة أوروجواي وأوزبكستان، التي أقيمت على ملعب سينتيناريو، بالعاصمة الأوروجويانية مونتيفيديو، ضمن استعدادات السيليستي للمشاركة في بطولة كأس العالم بروسيا، التي ستنطلق في الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو المقبل، حيث شهد اللقاء فوز منتخب أوروجواي بثلاثة أهداف دون مقابل.

- أهداف مباراة أوروجواي وأوزبكستان

أنهى منتخب أوروجواي الشوط الأول لصالحه، بعدما سجل هدف التقدم الوحيد في الشوط عن طريق جورجيان دي أراسكايتا، في الدقيقة 32، بعدما مهد له لويس سواريز الكرة ليسددها بقوة في شباك المنتخب الأوزبكستاني.

وعزز لويس سواريز تقدم منتخب بلاده، بالهدف الثاني في الدقيقة 54 من عمر المباراة، عن طريق ركلة جزاء، سددها على يسار الحارس.

وتمكن خوسيه خيمينز من مضاعفة النتيجة بهدف ثالث للسيليستي، في الدقيقة 73 من زمن المباراة، بعدما تلقى كرة عرضية رائعة حولها برأسه في الشباك.

-منتخب أوروجواي يتوجه لروسيا غدًا للمشاركة في كأس العالم

يغادر منتخب أوروجواي، بلاده غدًا السبت، متجهًا إلى العاصمة الروسية موسكو، للمشاركة في بطولة كأس العالم التي ستنطلق يوم الخميس المقبل.

- موعد مباراة مصر وأوروجواي الجمعة 15-6-2018

ستكون مباراة مصر وأوروجواي، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، حيث من المقرر أن تكون هي المباراة الأصعب بالنسبة للفراعنة، باعتبار أن المنتخب الأوروجوياني هو المرشح الأقوى والأبرز للتأهل كأول عن هذه المجموعة.

- منتخب أوروجواي في كأس العالم

تأهل منتخب أوروجواي لكأس العالم 2018 روسيا، بعد احتلاله المركز الثاني في تصفيات أمريكا الجنوبية، برصيد 31 نقطة، ويتواجد الفريق بالمجموعة الأولى التي تضم مصر والسعودية وروسيا المستضيفة.

-قائمة منتخب أوروجواي في كأس العالم

كان أوسكار تاباريز، أعلن عن قائمة المنتخب الأوروجوياني، المقرر أن يشارك بها في بطولة كأس العالم، حيث جاءت قائمته كالتالي:

حراسة المرمى:

موسليرا – مارتن سيلفا – مارتن كامبانيا.

خط الدفاع:

دييجو جودين – سباستيان كواتس – خوسيه ماريا خيمينيز – ماكسيمليانو بيريرا – جاستون سيلفا – مارتن كاسيريس – جيليرمو فاريلا.

خط الوسط:

ناهيتان نانديز – لوكاس توريرا – ماتياس فيتشينو – رودريجو بينتاكور – كارلوس سانشيز – جيورجيان دى أراسكايتا – دييجو لاكسلات – كريستيان رودريجز.

خط الهجوم:

جوناثان أوريتافيسكايا – لويس سواريز – إدينسون كافانى – كريستيان ستوانى – ماكسيمليانو جوميز.

-أخبار أوروجواي في كأس العالم

يعتمد المدير الفني الأوروجوياني أوسكار تاباريز، على الثنائي الهجومي إديسون كافاني ولويس سواريز، باعتبارهما القوة الضاربة لمنتخب السيليستي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً