اعلان
اعلان

كأس العالم 2018.. كلوزة يتفق مع يواخيم لوف في استبعاد ساني من قائمة منتخب ألمانيا

يري اللاعب الدولي السابق ميروسلاف كلوزة المدرب المساعد في الجهاز الفني الألماني، أن قرار المدير الفني يواخيم لوف باستبعاد اللاعب الشاب يوري ساني من القائمة النهائية لمنتخب ألمانيا في المونديال يعتبر صائب.

وكانت قرعة المونديال قد أوقعت المنتخب الألماني في مجموعة سهلة تضم كلاً من المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية، وسيفتتح منتخب المانشافت مبارياته في البطولة بملاقاة منتخب المكسيك.

وقال كلوزة في تصريحات لصحيفة ديلي ميل الإنجليزية: "لقد كان قرارا صعبا للغاية، ولكن معنا في المنتخب الألماني فهو ساني لم يستطع أن يظهر ما يقوم بتقديمه في الدوري الإنجليزي".

وأضاف الهداف التاريخي لكأس العالم: "لقد حظى ساني بمواقف عدةٍ خلال المران، وخلال المباريات الودية، التي لم يستطع فيها إثبات نفسه فيها".

واختتم المدرب المساعد حديثه قائلا: "لقد وجدت ردة فعل اللاعب الشاب مذهلة، هو يدرك بأنه عليه التعلّم من هذا القرار وأنا متفائل لأنه ينوي التعلم منه".

جدير بالذكر أن قرار استبعاد يواخيم لوف للاعب يوري ساني كان مفاجئا لكثير من المشجعين الألمان، حيث قدم اللاعب موسم ممتاز مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي ونجح في التتويج معه بلقب البريمرليج وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو