اعلان
اعلان

صدق أو لا تصدق.. كباريه في الهرم يلتزم بإطعام 400 صائم يوميًا خلال رمضان

صورة أرشيفية

لم يكن أكثر المتفائلين يتوقع أن يتحقق فعلياً مشهد فيلم "عسل أسود " للراقصة دينا عندما أخذت توزع صدقاتها على الفقراء والمحتاجين من حولها فهذه الكوميديا السوداء التي اعتقد البعض أنها جاءت لزوم الحبكة الدرامية للفيلم انتقلت إلى أرض الواقع خلال شهر رمضان الحالي بتوزيع القائمين على كازينو الليل بالهرم لوجبات إفطار لإطعام المحتاجين.

اقرأ أيضًا.. "مصاصين الدماء" ليسوا وحشوًا.. تعرف على حقيقتهم

حيث يقوم عمال الكازينو على توزيع 400 وجبة يومياً في السادسة مساء قبيل آذان المغرب أمام بوابة الكازينو بشارع الهرم طوال شهر رمضان على حشد كبير من الناس الذين يصطفون فى طابورين أحدهما للرجال والآخر للنساء خاصة في ظل توقف الكازينو عن العمل.

الأمر على الرغم من غرابة مضمونه لتناقض مبدأ القائمين عليه استدعى أيضا معه تباين في رد فعل المتابعين فعلى الرغم من إثارته لسخرية البعض إلا أن جدية وإلتزام القائمين عليه بتنفيذه يخالف الواقع فكيف لمطبخه الذي يلتزم بتقديم الخمور والوجبات الطعام خلال السهرات أن يلتزم بتقديم وجبات إفطار رمضانية مجانية خلال تلك أيام الشهر الكريم المقدسة .

كما تسائل البعض عن مصدر نفقات تلك الوجبات المجانية للكازينو وعما إذاكانت تعتمد على عائد بيع الخمور ومشاهدة الراقصات وهو الأمر الذي لايختلف أحداً على حرمانيته ومدى شرعية توجيهها للأعمال الخيرية مثل إطار الصائمين وخلافه وكيف يسكت الأزهر والمؤسسات الدينية على ذلك الهزل باسم الدين. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس