اعلان

حظك اليوم يوم السبت وتوقعات الأبراج برج الأسد اليوم 9/6/2018.. تضطر للاستغناء عن طموحك

كتب :

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الأسد اليوم السبت 9/6/2018 يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج السرطان: برج ناري، متفائل جداّ ومقبل على الحياة وهو معروفٌ بذوقه الرفيع وأسلوبه الراقي ويخلق يكون قائدا ما يتمتع به من قوة إرادة وتخطيط عالٍ ودقيق، كنه يميل أحياناً حب السيطرة والاستبداد في تعامله مع الآخرين، ويتوافق مع مواليد الأبراج التالية القوس، والحمل، والدلو.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني:

قد تضطر إلى الاستغناء عن طموحك الشخصى اليوم وأنت راض دون غضب مقابل تحقيق أهداف المجموعة، وهذا الأمر لا يعتبر مفاجأة، خاصة وقد أصبحت منفتحًا للغاية وينتابك الفضول فيما يفعله ويفكر به الآخرون، لديك إمكانية أن تصبح شخصية مهمة للتواصل بين الزملاء، فإذا استمررت على هذا النهج ومارست شيئا من ضبط النفس فيمكنك بسهولة أن تصبح لا غنى عنك بالنسبة للكثير من الأشخاص.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

استغل الأيام المقبلة فى إعادة التواصل فى دائرة الأصدقاء، فالجهود التي تقوم بها لإحياء الروابط الأسرية سوف تقابل بالسرور، فإذا كان تاريخ العائلة تشوبه بعض العداوات القديمة فحان الوقت لكى تدعها جانبًا، وسواءً كنت الوسيط بين الخصمين أو متخذ الخطوة الأولى للتصالح مع الآخر فقد حان وقت نسيان الماضى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تمر بحالة صحية سيئة نظرك لإهمالك فى نظامك الغذائى، كل ما عليك هو الاهتمام بصحتك خلال الفترة المقبلة وضرورة وضع خطة غذائية واضحة وصحية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي