اعلان

إحالة موظفين للتحقيق لاختلاسهم مليون جنيه من وحدة محلية بكفر الشيخ

صورة أرشيفية

قرر اللواء عصام رصاص، رئيس مركز ومدينة مطوبس التابع لمحافظة كفر الشيخ، إحالة عدد من موظفى وحدة الحسابات بمجلس المدينة للنيابة الإدارية، ونقلهم من الوحدة المحلية، لصرفهم مايقرب من مليون جنيه كشيكات مفتوحة لأحد المقاولين وباسم مواطن لم يتعامل مع المجلس "وهمى".

أضاف رئيس مركز ومدينة مطوبس، أنه اكتشف صرف المبالغ المالية وبحث فوجد أن مسؤول الدفع الاليكترونى بالوحدة قام بصرف شيكات لمقاولين بالمخالفة للقانون، فضلاً عن صرف شيكات باسم أحد المواطنين، فقمت باستدعائه فقرر عدم تعامله بشكل نهائى مع الوحدة المحلية، وأكد كلامه مسؤلى الإدارة الهندسية والمقايسات.

تابع رئيس مدينة مطوبس، أنهم حصلوا على بطاقته الشخصية ورقمها بطرق ملتوية وصرفوا شيكات باسمه قاربت على المليون جنيه بالإضافة إلى أنه تم صرفها من الباب الأول أجور الخاص بالمرتبات وليس المقاولين أو المستخلصات، وأنه تبين أنها شيكات مفتوحة بالمخالفة للقانون حيث أن الشيكات الحكومية دائما تكون محددة، ولا وجود لشيكات مفتوحة، ولم نعلم أين ذهبت تلك الأموال.

أوضح أنه أعد مذكرة وعرضها على اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ ، والذي أصدر قراره على الفور بإحالتهم إلى التحقيقات والمتابعة وبيان ثبوت الاختلاس في التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
داعية أزهري: بَحيرا الراهب أحق بالذكر والثناء من إسلام بحيري